أتلتيكو مدريد يصدر بيانًا ناريًا بشأن هتافات مشجعيه العنصرية

20 سبتمبر 2022 - 6:34 م

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بيانًا قاسيًا بعد ما حدث من جماهيره مساء الأحد الماضي خلال مواجهة ريال مدريد في الديربي.

جماهير أتلتيكو مدريد، هاجمت لاعبي ريال مرديد وتحديدًا فينيسيوس جونيور بهتافات عنصرية في محيط ملعب واندا ميتروبوليتانو، قبل المباراة.

أتلتيكو مدريد أصدر بيانًا، أكد من خلاله: “يدين نادينا بشدة الهتافات غير المقبولة التي أطلقها عدد قليل من المشجعين خارج الملعب قبل الديربي، العنصرية من أكثر الآفات في مجتمعنا وللأسف عالم كرة القدم والأندية لم تسلم منها”.

  موندو ديبورتيفو: لينجليه يختار وجهته المقبلة بعد برشلونة

وأضاف البيان: “لطالما تميزّنا بكون نادينا يمثل مساحة مفتوحة وشاملة للجماهير من مختلف الجنسيات والثقافات والأعراق والطبقات الاجتماعية، ولا يمكن لعدد قليل منهم تشويه صورة الآلاف من الرياضيين الذين يدعمون فريقهم بشغف واحترام للمنافس”.

  تقارير توضح موقف برشلونة من ضم جوندوجان

وواصل البيان: “هذه الهتافات تسبب لنا رفضًا واستياء شديدين ولن نسمح لأي فرد بالاختباء وراء ألواننا ليطلق إهانات عنصرية أو معادية للأجانب، ولن نتسامح مطلقًا مع هؤلاء، ونلتزم بمكافحة هذه الآفة الاجتماعية، ولن نتوقف حتى نقضي عليهم جميعًا”.

  جوائز ماركا | الإعلان عن أفضل لاعب ومدرب وحارس في الدوري الإسباني

طال أيضًا.. أتلتيكو مدريد يقرر الاستئناف ضد طرد هيرموسو أمام ريال مدريد

وأكد النادي في بيانه: “اتصلنا بالسلطات لنقدم لهم أقصى تعاون في التحقيقات والأحداث التي وقعت خارج الملعب، ونطالب بتحديد الأشخاص الذين شاركوا في ذلك، وسيتم طردهم فورًا من مدرجات ملعبنا”.

  برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة برناردو سيلفا ويستعد لخطوة جديدة

وأشار: “نريد دعوة جميع المحترفين بعالم كرة القدم لإلقاء نظرة عميقة، لتوضيح إدانتنا القوية مرة أخرى لهذه الأحداث، والتي ليس لها أدنى مبرر، والألم الذي تشعر به الأسرة الحمراء والبيضاء لهذا الحدث هائل”.

  فينيسيوس جونيور.. إنجاز منتظر أمام أتلتيكو مدريد و"رقصة" على جسد كوكي

واختتم النادي: “لا يمكننا السماح لشخص ما بربط معجبينا بهذا النوع من السلوك والتشكيك في قيمنا بسبب أقلية لا تمثلنا، قرارنا حازم ومدوي ولن نتوقف حتى نطردهم من عائلة الأحمر والأبيض لأنهم لا يستطيعون أن يكونوا جزءًا منها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً