أنشيلوتي: أشعر بالدهشة تجاه كروس.. وريال مدريد يسعى للحفاظ على ألقاب الموسم الماضي

13 أغسطس 2022 - 11:23 ص

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنهم سينافسون بقوة من أجل الحفاظ على ألقاب الموسم الماضي مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويستهل ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد 2022/2023 بمباراة ألميريا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “ألعاب البحر المتوسط” غدًا، الأحد، وبقيادة الحكم الدولي، خوسيه مونويرا.

  قائمة ريال مدريد لمباراة قادش في الدوري الإسباني.. غياب بنزيما وروديجر

اقرأ أيضًا | جمال علام: اتفقنا على تفاصيل مباراة كأس لوسيل.. ولم نتوقع ما فعله رئيس الاتحاد القطري

كاسيميرو

وتحدث المدرب الإيطالي في مؤتمره الصحفي عن الاستعدادات، وقال: “الأجواء داخل الفريق جيدة ولدينا كل الآمال للدفاع عن ألقابنا في الموسم الماضي”.

وعن المنافسة بين كاسيميرو وتشواميني: “ثنائي متفاهم ويعرفان جيدًا ما هو المطلوب، لكن لكل منهما إمكانيات مختلفة”.

  مدير برشلونة يعلن كواليس التجديد لـ ديمبلي وتطورات صفقة كوندي

وبشأن وضع هازارد في الموسم الجديد: “إدين سيلعب أكثر في المباريات مقارنة بالموسم الماضي، لأنه يتميز بإجادة أكثر من مركز”.

وعن كورتوا: “لطالما حظيت بالعمل مع حراس مرمى رائعين مثل بوفون، تشيك، نوير، كاسياس ودييجو لوبيز، الآن لدي الأفضل في العالم بالوقت الحالي وليس بقليل عن الأسماء المذكورة”.

  مفاجأة.. تير شتيجن ضحية استمرار دي يونج في برشلونة

وبسؤاله إذا ما كان سيبايوس أو أسينسيو سيرحلان عن ريال مدريد، أجاب أنشيلوتي: “هما ضمن خططي للفريق بالموسم الحالي، لكن علينا أن ننتظر حتى يوم 31 أغسطس”.

وبشأن كيفية التعامل مع الإصابات وضغط المباريات قال: “حتى كأس العالم، لن نواجه الكثير من المشاكل، الجميع سيحظى بفترة جيدة حتى يكونوا مستعدين لتلك البطولة، لكن السؤال المهم هو ماذا سيحدث بعد كأس العالم، علينا أن ننتظر”.

  حقبة جديدة.. برشلونة يُعلن تغيير رقم قميص بيدري

توني كروس

وعن غياب كروس من قائمة المرشحين للحصول على الكرة الذهبية قال: “من الغريب أن يحدث ذلك، تمامًا مثل ميليتاو، ديفيد ألابا لأنهم جميعًا قدموا موسمًا رائعًا للغاية، لكن اسم الفائز هو ما يهم في النهاية”.

  آس: ريال مدريد لم يفقد الثقة تجاه مشاركة كورتوا في الكلاسيكو

وعن احتلال فينيسيوس المركز التاسع في ترتيب أفضل لاعب في أوروبا قال: “أتوقع منه الاستمرارية على المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الماضي”.

ومركز روديجر: “أنطونيو لاعب جيد جدًا، أحيانًا أضعه في مركز الظهير الأيسر، لكني عادة ما اعتمد عليه في مركز المدافع، فقط إذا كانت لدينا حالة طارئة، أعرف أنه يستطيع المشاركة على الجانب الأيسر”.