أياكس يوجه رسالة تحذير لـ تين هاج بسبب خططه في مانشستر يونايتد

21 يونيو 2022 - 8:31 م

وجه نادي أياكس الهولندي رسالة تحذير قوية إلى مدربهم السابق إريك تين هاج، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد، بشان خططه في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان تين هاج قد أبدى رغبته في الحصول على ثلاثة من أياكس لصالح مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، وهم يورين تيمبر وليزاندرو مارتينيز وأنتوني، باعتبارهم جزءًا من خططه.

  مالك تشيلسي يوضح سبب إقالة توخيل ويؤكد: الخسارة أمام زغرب ليس لها علاقة

لكن تيمبر أدار ظهره لـ مانشستر يونايتد بعد أن رفض وضع مكانه في تشكيلة هولندا بكأس العالم في خطر بعد تحذير من مدرب هولندا لويس فان جال، وقد دفع ذلك الشياطين الحمر إلى زيادة اهتمامهم بشريكه الدفاعي الأرجنتيني مارتينيز في الفترة الأخيرة.

أنتوني، الجناح البرازيلي الذي تقدر قيمته بأكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، هو هدف آخر من أهداف تين هاج.

  آس: لابورتا يخطط لحسم صفقة جديدة لـ برشلونة قبل نهاية الميركاتو

ولكن صحيفة “ميرور” الإنجليزية ذكرت أن نادي أياكس لا ينوي السماح لمدربهم السابق بتمزيق التشكيلة التي بناها خلال فترة حكمه في صفوف الفريق، والتي استمرت أربع سنوات ونصف.

من المحتمل أن يضطر تين هاج للاختيار بين مارتينيز وأنتوني، ما لم يقدم يونايتد عرضًا لا يمكن لـ أياكس رفضه.

  توخيل يعارض رغبة ستيرلينج: يُمكنه اللعب في أي مركز

وأشارت الصحيفة إلى أن أياكس لا يحتاج المال في الوقت الحالي، حيث إنه فريق يشارك بشكل منتظم في دوري أبطال أوروبا، وهم على وشك بيع مهاجم وست هام السابق سيباستيان هالر إلى بوروسيا دورتموند مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بعد أن جمع بالفعل 16.6 مليون جنيه إسترليني عندما انضم رايان جرافينبيرش إلى بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد يتوصل إلى اتفاق مع دي يونج

  مواعيد مباريات اليوم الأحد 2-10-2022 والقنوات الناقلة.. مانشستر سيتي يواجه مانشستر يونايتد وريال مدريد أمام أوساسونا

كما اختطف ميونخ نصير مزراوي في صفقة انتقال مجانية ولا يريد أياكس تسليم المدرب الجديد ألفريد شرودر تشكيلة مفككة.

وحصل أياكس على أكثر من 350 مليون جنيه إسترليني على مدار السنوات الأربع الماضية من خلال السماح للاعبين مثل فرينكي دي يونج، ماتياس دي ليخت، دوني فان دي بيك وحكيم زياش بالمغادرة.

  لأول مرة.. تعيين امرأة بمنصب رئيس رابطة الدوري الإنجليزي

غادر تين هاج مع تمنيات أياكس الطيبة بعد فوزه بثلاثة ألقاب في الدوري الهولندي، ولكنهم لن يوافقوا على رحيل لاعبيهم الموهوبين بثمن بخس.

استسلم أياكس لخسارة إما مارتينيز أو أنتوني بعد قرار تيمبر بالبقاء في مكانه – ولكن ليس كلاهما، وسيحتاج النادي إلى عرض مالي ضخم لتغيير هذا الموقف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً