إريكسن يوافق على عرض مانشستر يونايتد.. وعقبة أمام الصفقة

18 يونيو 2022 - 10:28 م

حصل نادي مانشستر يونايتد على أمل جديد وراء سعيه في التعاقد مع اللاعب كريستيان إريكسن، حيث ورد أن لاعب خط الوسط قد وافق بالفعل بشكل جزئي على عرض الشياطين الحمر.

يقال إن إيريك تن هاج قد حصل على ميزانية قدرها 120 مليون جنيه إسترليني لإجراء تغييرات على فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية عرض مانشستر يونايتد على اللاعب الدنماركي الدولي عقدًا لمدة عام واحد مع خيار لمدة عام إضافي.

  توخيل يثير الجدل بشأن ضم رونالدو إلى تشيلسي

ويُعتقد أن الشاب البالغ من العمر 30 عامًا شعر أن الشروط المالية التي قدمها له الشياطين الحمر “مقبولة، لكن لا تزال هناك عقبة رئيسية واحدة بين يونايتد وإريكسن، والتي تتمثل في ناديه السابق توتنهام هوتسبير.

أفيد أن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام يلعب “دورًا كبيرًا” في محاولة نادي شمال لندن للتعاقد مع لاعبه السابق.

  تليجراف: ليفربول يستعد لتجديد عقد لاعبه قبل الموسم الجديد

انضم صانع الألعاب إلى توتنهام من أياكس في عام 2013 وسرعان ما أصبح جزءًا حيويًا من الفريق، خاصةً تحت إشراف ماوريسيو بوتشيتينو حيث لعب دورًا كبيرًا في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

  برشلونة يشعر بالخطر في مفاوضاته لضم أزبيليكويتا

عمل إريكسن سابقًا مع كونتي في إيطاليا مع إنتر ميلان، حيث فازا معًا بالدوري الإيطالي.

بعد تعرضه لسكتة قلبية أثناء اللعب مع الدنمارك في اليورو الصيف الماضي، اضطر لترك العمالقة الإيطاليين.

منذ مغادرة إنتر ميلان، أمضى إريكسن نصف موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برينتفورد، حيث ساعد الفريق الصاعد حديثًا في تأمين موسم آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  توخيل يؤكد محادثاته مع تشيلسي لتجديد عقده

اقرأ أيضًا.. عضو مانشستر يونايتد: عانينا من كابوس مروع الموسم الماضي.. ولست مسرورًا بوضعنا

أظهر إريكسن خلال الفترة التي قضاها مع برينتفورد أنه لا يزال قادرًا على اللعب على مستوى عالٍ، حيث أظهر ومضات من التألق ساعدت فريق توماس فرانك بشكل كبير.

ليس هناك شك في أن يونايتد يريد التوقيع مع صانع الألعاب، لكن مع تواجد توتنهام في الخلفية، إلى جانب أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى حقيقة أن اللاعب يميل نحو البقاء في لندن، قد ينتهي الأمر بخسارة مانشستر يونايتد.

  ناني يوضح سبب رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يُقال أيضًا أن برينتفورد يقاتل بشدة لإغراء إريكسن بالعودة إلى النادي في صفقة انتقال دائم، ولكن في الوقت الحالي يبدو أن مانشستر يونايتد له اليد العليا في ذلك السباق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً