إريك تين هاج يقدم وعدًا لجماهير مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الجديد

10 يوليو 2022 - 11:32 م

أكد الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنه سيُطالب بالحصول على أعلى المعايير من اللاعبين في الموسم القادم، وذلك خلال حديثه لناديه، بعد انطلاق الموسم التحضري للشياطين الحمُر 2022/2023.

وغالبًا ما تعرض مانشستر يونايتد لانتقادات بسبب ضعف مستوى لياقته في السنوات الأخيرة، والمدير الجديد حريص على تغيير ذلك بالموس الجديد.

  فيديو | تشيلسي يخسر أمام شارلوت الأمريكي بركلات الترجيح قبل مواجهة آرسنال

وقال تين هاج لقناة ناديه الرسمية: “ما أريده كما هو الحال دائمًا، أعلى المعايير، تتوقع الحد الأقصى، وبالطبع لا يزال هناك دائمًا مجال للتحسين لأننا في مرحلة ما قبل الموسم”.

  موقف مانشستر يونايتد من توقيع غرامة مالية ضد رونالدو

وأضاف: “نحن نعلم ذلك ولكننا سنبذل قصارى جهدنا وسأطلب أقصى حد من الفريق واللاعبين كل يوم، وفي كل جلسة تدريب وكل مباراة “.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه: لقبي يأتي معي من الأهلي.. ولا أريد إثارة غضب جماهير طرابزون

  هندرسون: مواجهة ساوثهامبتون اختبار كبير.. وعلينا الاستمرار في التحسن

وعندما سُئل كيف سيؤثر إقامة كأس العالم في الشتاء على فريقه بالموسم القادم: “ربما يكون هُناك تأثيرًا، لكن الأمر لا يختلف عن موسم آخر لأنه من المهم دائمًا في فترة الإعداد للموسم أن يكون اللاعبون لائقين بدنيًا وعقليًا وأن يكون لديهم فريق”.

  مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مهاجم موناكو

واختتم تصريحاته قائلًا: “ما تفعله كلاعب في البداية سيتحسن بعد ذلك خلال الموسم، لكنك تضع المعايير، وتضع القيم والقواعد، لذلك تكون منظمًا للذهاب إلى الموسم وعليك أن تذهب إلى أبعد من ذلك”.

  برناردو سيلفا يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

يُذكر أن مانشستر يونايتد يخوض أولى مبارياته بالموسم التحضيري، ضد ليفربول، غدًا الثلاثاء في تايلاند، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت القاهرة.