الاهلى يستعد لمواجهة وفاق سطيف

5 مايو 2022 - 3:57 م

يستعد الأهلي المصري لمواجهة شقيقه وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

بعد التقلبات الأخيرة في المستوى والنتائج السلبية للدوري المصري ، لم يكن الأهلي في حالة جيدة قبل مواجهة سطيف.

محليا ، واصل الأهلي نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة بعد تعادله مع كليوباترا وسابقه في الجيش الطليعي ، فضلا عن الخسارة أمام المصري ، مع وصوله إلى دوري أبطال. .

سلاح ذو حدين

  مميزات موقع مجنون كورة

وكان تراجع الأهلي في الآونة الأخيرة سيفاً ذا حدين قبل نصف النهائي ، خاصة في تناقض صارخ مع المواجهة المحلية والقارية التي خاضها الفريق الأحمر مؤخراً.

هذا التراجع هو إما الحافز لانتفاضة العالم الجديد ، كما كان من قبل ، أو سبب حلقة جديدة في سلسلة من النتائج السيئة.

خسارة الأهلي أمام المصري في الدوري على أرضه ، قبل ربع النهائي أمام الرجاء المغربي ، جعلت جمهوره شديد القلق خوفا من انهيار الفريق وانسحابه من المنافسة القارية ، لكنه صعد بقوة ، على الرغم من القاهرة. قدم أداء جيداً بنتيجة 2-1 ثم عاد من التعادل مع المغرب وسجل كلا الفريقين هدفاً وتقدموا إلى نصف النهائي.

وتراجع الأهلي مرة أخرى على المستوى المحلي قبل نصف النهائي ، حيث تعادل مع جيش فانجارد وسيراميكا قبل مواجهتين مع وفاق سطيف ، مما وضع عبئًا كبيرًا على الفريق الأحمر. مشهد لقاء الرجاء يتكرر لضمان مهمة سهلة في الجزائر.

  مبابى يحدد موعد الحديث عن مستقبله
  تشكيل الزمالك لمباراة المقاصة الليلة

ورغم معاناة الأهلي هذا الموسم ، حيث احتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة خلف متصدر الدوري الزمالك برصيد 41 نقطة وتأخر ثلاث مباريات ، إلا أنه يواصل التفوق على المستوى القاري.

وخسر الأهلي لقب الدوري العام الماضي لكنه تمكن من الحفاظ على صدارته القارية بفوزه بلقبين متتاليين لدوري أبطال أوروبا وميداليتين برونزيتين في كأس السوبر الإفريقي وكأس العالم.

  بث مباشر ŇÔŴ 1ST مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم 27-4-2022 يلا شوت

إذا حقق الأهلي لقبه الثالث على التوالي ، فسيظل على بعد أمتار من تحقيق إنجاز تاريخي على المستوى القاري ، حيث سيكون الفريق الأول الذي يحقق ذلك.

مصالحة جماعية

بصرف النظر عن الرغبة في تحقيق نجاح تاريخي ومواصلة هيمنته القارية ، كانت النتائج السلبية الأخيرة للأهلي حافزًا قويًا للاعبيه للتصالح مع الجماهير وتقديم أداء قوي ، واستعادة الثقة في معظم عناصر الفريق التي كانت. تأثرت في الآونة الأخيرة بالنقد العنيف.

  رودريجو : البرينابيو له سحر خاص

يرغب لاعبو الأهلي في التأكيد على حقهم في الحصول على القميص الأحمر والدفاع عن لونهم ، خاصة مع تقلبات المستوى الهائلة لديهم وافتقارهم إلى تألقهم المعتاد في بداية المباراة.

وشهدت مباراة وفاق سطيف حضور نحو 20 ألف متفرج ، وهو حشد كبير مقارنة بمباريات الدوري المحلي ، مما سمح للاعبين بالتصالح مع الجماهير والحصول على دعمهم المعنوي الكبير قبل لقاء الإياب في الجزائر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً