اليجرى ليس نادم على رفض ريال مدريد

15 أبريل 2022 - 11:07 م

يصر ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، على أنه لا يشعر بأي ندم على قراره تخطي ريال مدريد الصيف الماضي.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل مباراة بولونيا قال أليجري: “هزيمة الإيطاليين في أوروبا؟ يبدو أن كل مشاكل إيطاليا تم حلها بعد اليورو ، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار الكثير من العوامل. علينا فقط أن نفعل ذلك”. النظر في الدوري الممتاز مقارنة بالأموال التي تذهب إلى كرة القدم الإيطالية “.

  بث مباشر ŇÔŴ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى اليوم 4-5-2022

وأضاف: “عندما تغادر الأندية بطولة أوروبا ، أو عندما لا يتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم ، تظهر كل المشاكل ، لكنها لا تحدث بين عشية وضحاها ، فهي موجودة طوال الوقت”.

  عودة الدورى الاسبانى الى الحياة مجددا

“لسوء الحظ ، لا أحد يريد مواجهة هذه المشكلات في إيطاليا ، نحتاج إلى اتخاذ اتجاه قد يكون صحيحًا أو خاطئًا ، لكن لا يمكننا أن نعرف حتى نتخذ قرارًا ، أنا سعيد لروما ، آسف لأتالانتا ، نحن يجب أن نحاول بذل المزيد من الجهد في الموسم المقبل “.

  ريال مدريد يدرس إعادة لاعبه السابق لخلافة ماركو أسينسيو

سُئل أليجري عما إذا كان قد غير رأيه بشأن مهمة مواجهة ريال مدريد ، بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد أن تجاهل المركز وعاد إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

على هذا ، علق ماسيميليانو قائلاً: “أبدًا ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى يوفنتوس ، ابني البالغ من العمر 10 سنوات يعيش في تورين ، وهذا سبب آخر للعودة. أريد أن أكون في يوفنتوس مرة أخرى. أعمل و قضاء 4 سنوات “.

  مواعيد مباريات اليوم الأحد 28-8-2022 والقنوات الناقلة.. برشلونة يواجه بلد الوليد وريال مدريد ضد إسبانيول

“أنا لست نادما ، أنا محظوظ ، العمل جيد ، لدي الكثير من الرضا وأريد تحقيق الكثير مع الفريق”.

  فيديو | قبل إعلان الصفقة.. برشلونة يبيع قميص كوندي

والجدير بالذكر أن أليجري فاز بـ 11 لقبًا في السنوات الخمس الأولى له في يوفنتوس بين عامي 2014 و 2019. كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ، لكنه خسر أمام برشلونة وريال مدريد في 2015 و 2017 على التوالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً