انتر الى نهائى الكاس بثلاثية فى ميلان

19 أبريل 2022 - 9:07 م

التقى إنتر ، الذي حجز مكانًا في نهائي كأس إيطاليا ، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا اليوم الثلاثاء حيث سحق غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف مجانية. -نهائي.

وسجل لاوتارو مارتينيز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الرابعة والأربعين ، فيما سجل روبن جوسينز الهدف الثالث للنيرازوري في الدقيقة 82.

سيواجه إنتر ميلان الفائزين من يوفنتوس وفيورنتينا في نهائي الكأس.

دخل إنتر ميلان بسرعة إلى أجواء المباراة ، وبعد 4 دقائق فقط من الافتتاح ، سجل الفريق الأزرق هدفًا ، وبعد أن تم تمرير الكرة إلى داميان على اليمين ، عبرت منطقة الجزاء وسدد راوتارو مباشرة في الشباك.

  تشكيل القمة بين يوفينتوس وانتر ميلان

وحاول فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان تعديل النتيجة بعد استلام الكرة من سليم ريكس ، واقتحم منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية ، ليسدد الشباك الجانبية لمرمى هاندانوفيتش.

قدم كالهانجورو تمريرة من ركلة حرة من منطقة الجزاء ، وكاد باريلا أن يسجل كرة طائرة ، وقام كالابريا الظهير الأيمن في ميلان بتمريرة من خارج منطقة الجزاء ، وعبر باريلا منطقة الجزاء بتسديدة صاروخية فريدة من نوعها. شعاع حارس المرمى ماغنوم.

  يوفينتوس يرفض تفعيل شراء موراتا

بعد نصف ساعة ، أتيحت الفرصة لميلان للتأقلم ، حيث سدد أحمد ركلة حرة من الجهة اليسرى خارج منطقة الجزاء ، تم تجاوزها من قبل هيرنانديز من منطقة الجزاء ، وتبعثرها الخط الخلفي ليجد سالي ميريكس ، وأطلق تسديدة من حدود منطقة الجزاء .. هاندانوفيتش يحفظ الكرة.

في الدقيقة 40 ، أتيحت لميلان فرصتين ، واحدة منهما كادت أن تتعادل ، قام بيريسيتش بإخراج الكرة من أمام خط المرمى ، ثم قام بهجمة مرتدة وارتدت ، وقام خواكين كوريا بحركة ذكية بعد تمرير الكرة. تمريرة على لوحة. تسديدة في شباك حارس المرمى.

  انتر يخسر بهدف قاتل ويفقد الصدارة

أجرى مدرب ميلان ستيفانو بيولي أول تبديل له قبل بداية الشوط الثاني ، مع رحيل ساندرو تونالي وسالي ميريكس بقيادة إبراهيم دياز والمراهق ميسياس.

في وسط كالهانجورو ، حصل شيبن ناصر على الكرة ومررها إلى لوتارو ، وركض الأخير إلى منطقة الجزاء وسدد من أمام المرمى ، لكن الحارس ماغنوم تصدى للكرة وأوقف هدف إنتر ميلان الثالث. ركن.

  خسائر ايطاليا من الغياب عن المونديال

وقلص ميلان التسجيل في الدقيقة 67 عن طريق إسماعيل بن ناصر الذي سدد أحد لاعبي ميلان بضربة ركنية يفصلها الخط الخلفي ومرر الكرة خارج منطقة الجزاء داخل المنطقة المحظورة. شبكة الاتصال.

وأثار هدف احتجاجا من لاعبي إنتر ، مطالبين بإلغاء الهدف بسبب لمسة يد من مدافع ميلان ، لكن بعد العودة للفأرة ألغى الحكم الحكم بداعي التسلل ضد مدافع ميلان كالولو ، بعد إعاقة حارس المرمى. هدف هاندانوفيتش.

  انتر يسعى للتعاقد مع نجم يوفينتوس

وفي الدقيقة 82 ، أنهى الهدف الثالث لإنتر ميلان أمل ميلان ، وسجل الألماني روبن جوسينز بعد تمريرة رائعة من فيدال وبروزوفيتش من الجهة اليمنى ، عبر الكرواتي الكرة على بعد 6 ياردات ، وسقط جوسينز.

في الدقيقتين 90 و 3 ، بعد تمرير الكرة إلى ميلان على حافة منطقة الجزاء ، حاول كيسي خفض النتيجة لميلانو ، مما سمح للإيفواري بالتصويب فوق القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً