انتر يخسر بهدف قاتل ويفقد الصدارة

27 أبريل 2022 - 8:53 م

خسر إنتر ميلان 2-1 أمام مضيفه بولونيا على ملعب ريناتو دارا مساء الأربعاء في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الإيطالي.

وتقدم إيفان بيريسيتش إلى إنتر في الدقيقة الثالثة ، بينما سجل بولونيا ماركو أرناتوفيتش ونيكولا سانسوني في الدقيقتين 29 و 82.

وبهذه الخسارة يتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 72 نقطة فقط بفارق نقطتين خلف ميلان المتصدر بينما يتقدم بولونيا للمركز 13 برصيد 42 نقطة.

  انتر يسعى للتعاقد مع نجم يوفينتوس

دخل إنتر بسرعة إلى المباراة ، وسجل الهدف الافتتاحي عن طريق بيريسيتش بعد رمية تماس من دومفريز.

في الدقيقة التاسعة كاد دي ماركو أن يسجل الهدف الثاني ، فبعد أن تم تمرير الكرة إلى المدافع من حافة منطقة الجزاء في بولونيا ، دفع الحارس الكرة الأرضية وارتد إلى راوتارو لمواكبة الكرة. تسديدة فوق المرمى.

وبعد تمريرات قليلة ، ذهبت الكرة إلى دومفريس على اليمين ، الذي مرر لزميله راوتارو ، الذي سدد تسديدة قوية ، لكن الكرة ذهبت إلى الحارس سكوروبسكي بجوار القائم الأيسر.

  اصابة ارثر ميلو فى تدريبات يوفينتوس

وفي الدقيقة 24 ، سدد السلوفاكي سكرينيار تسديدة منفردة رائعة ، حيث ركض المدافع إلى منطقة جزاء بولونيا وسدد كرة أرضية زاحفة جاءت من القائم الأيسر لبولونيا.

وفي الدقيقة 29 قدم ارناتوفيتش عرضية متقنة من الجهة اليسرى لبارو ليعادل النتيجة لبولونيا وسدد المهاجم النمساوي في الشباك.

  حازم امام يتحدث عن رأيه فى ايهاب جلال

وفي الدقيقة 32 ، أضاع دومفريس الفرصة ، واخترق بيريسيتش منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وعبر إلى أقصى اليمين ، وارتفع الظهير الهولندي بضربة رأس أعلى من المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني مارس إنتر ميلان ضغطا كبيرا ، ففي الدقيقة 50 سدد المدافع دي ماركو من على حافة منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت مرمى بولونيا دون وقوع أي حادث.

  انتهت .... الوداد بطلا لدورى ابطال افريقيا بثنائية فى مرمى الاهلى

في ركنية النيرازوري ، نهض خواكين كوريا ووجه الكرة نحو المرمى ، لكن وميض سكوروبسكي أبعدها عن الطريق.

وحصل بولونيا على فرصة حقيقية في الدقيقة 64. وسرعان ما تقدم موسى بارو بهجمة مرتدة من الوسط ، ومرر الكرة إلى أرناتوفيتش ، ثم اخترق بروزوفيتش بتسديدة واحدة ، لكن سكرينيار الرائع دفع الكرة بنجاح بعيدًا عنه.

بسبب خطأ فادح من الحارس رادو ، لم يستقبل رمية التماس ليعيد الكرة إليه ، لذلك تم تمرير الكرة إلى الشباك أمامه وأنهى سانسوني بلمسة واحدة ليسجل بولونيا في الدقيقة 82.

  تعادل نابولى وروما 1-1 فى الدورى الايطالى

وفي الدقيقة 84 كاد إنتر ميلان أن يدرك التعادل بعد أن كان في حالة فوضوية في منطقة الجزاء ، وسدد ديامبروسيو في الشباك لكن دفاع بولونيا أزال الكرة من خط المرمى وحقق فوزًا ثمينًا 2-1.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً