انتر يعود برباعية فى امبولى ويتصدر الدورى الايطالى

6 مايو 2022 - 6:52 م

تغلب إنتر ميلان على الفريق الزائر إمبولي 4-2. وسجل أندريا بينامونتي وكريستيان أصلاني هدفي إمبولي في الدقيقتين 5 و 28 ، فيما سجل سيموني رومانولي هدفا في مرماه في الدقيقة 40 ، فيما سجل لوتا رونالدو مارتينيز هدفين في دكاك (45 و 64) ، وإدين دزيكو (90 + 4).

وبهذا الفوز ، يتصدر إنتر ميلان الجدول مؤقتًا برصيد 78 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ميلان الذي يواجه فيرونا الأحد المقبل ، بينما يحتل إمبولي المركز 14 برصيد 37 نقطة.

البداية كانت مفضلة من قبل إمبولي الذي سجل في الدقيقة الخامسة عن طريق بينامونتي الذي استغل تمريرة زولكوفسكي من الجهة اليمنى ولم يكن للمهاجم سيطرة دفاعية.

وفي الدقيقة العاشرة سجل زولكوفسكي الهدف الثاني لإمبولي عندما ارتكب إنتر ميلان خطأ دفاعيًا في عمق الدفاع لكن الحكم ألغى عقوبة التسلل.

  انتر ميلان يفاوض باولو ديبالا

وأتيحت لباريلا أيضًا فرصة حقيقية ، حيث تلقى تمريرة من دومفريز وأطلق تسديدة قوية ورائعة من القائم الأيمن لإمبولي ، لكن الحكم أشار إلى أن نيكولو كان متسللًا ، ثم سجل دينج فرايز هدفًا رائعًا بعد أن كاد يفسد تمريرة باريلا ، السماح للهولندي بإطلاق صاروخ بعد القائم الأيمن للحارس فيكاريو.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن صد منطقة جزاء باريلا في الدقيقة 23 ، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو ألغيت ركلة الجزاء على أساس أن مدافع باريس لمس الكرة أولاً.

  ميلان ينتزع فوزا مثيرا من لاتسيو فى الدقائق الاخيرة

وفي الدقيقة 28 قدم أصلاني تمريرة طويلة لإمبولي من الوسط ، واستغل أصلاني الخطأ الفادح للمدافع دي فري في منطقة التغطية وسجل الكرة. لحظة خروج الحارس هاندانوفيتش أمام الشباك.

وتعادل إنتر في الدقيقة 40 عندما أخطأ رومانولي في مرماه ، وبعد عدد من التمريرات الرائعة من لاعبي النيرازوري بكلتا قدميه ، قدم دي ماركو عرضية من الجهة اليسرى وسدد الكرة داخل المدافع.المنطقة المحظورة. دخلت الشبكة عن طريق الخطأ.

قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ، أضاع باريلا فرصة ، وعبر منطقة الجزاء مبعثر من قبل مدافع الخصم إلى قائم مرمى الخصم ، سدد باريلا بقوة ، لكنه كان أعلى من المرمى.

  نابولى يواصل ملاحقته لميلان فى الدورى

وتعادل إنتر ميلان في الدقيقة 45 ، بتمرير المهاجم لاوتارو مارتينيز الكرة إلى كالهانجولو على اليسار بعد ارتداد سريع من باريلا.

في بداية الشوط الثاني ، كان إنتر ميلان في مطاردة ساخنة ، ففي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ، قام بيريسيتش بتمريرة عرضية من الجهة اليمنى ، ورأس دومفريز المرمى بعيدًا عن القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 59 مرت الكرة إلى سكرينيار على أطراف منطقة الجزاء وإلى باريلا من أمام منطقة الجزاء ، وأطلق باريلا قذيفة صاروخية من مسافة بعيدة ومرت بالقرب من قائم المرمى.

  تشيلسى يسعى لضم رابيو

تصدى حارس المرمى فيكاريو لهدف كارهانجورو الثالث بصد تسديدة أرضية دفعها إلى الزاوية بأطراف أصابعه.

وأنقذ فيكاريو فرصة ثالثة في أقل من 3 دقائق ، ودفع الحارس عرضية راوتارو بعيدًا.

بعد ثوانٍ من تصدي فيكاريو ، عبرت باريلا داخل منطقة الجزاء وتبعثرها خطأ المدافع فياموتشي ، الذي وجده لوتارو في منطقة الجزاء. في الدقيقة 64 أطلق الصاروخ على بعد 6 ياردات ولم يتوقف ولم يعد للشبكة.

في الدقيقة 79 ، واصل فيكاريو تألقه وأنقذ فرصة تسجيل جديدة ، وابتعد الحارس عن آمال التعادل بعد أن اخترق خواكين كوريا منطقة الجزاء وسدد من مسافة ست ياردات.

  انتر يواصل الزحف نحو الصدارة ويسقط فيرونا

وأهدر سانشيز فرصة حقيقية لإنهاء المباراة في الدقيقة 90 بعد أن ارتد بيريسيتش سريعًا وأرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وضربت الجميع بمن فيهم الحارس الذي تجاوز الخط واستقبله سانشيز وسدد في المرمى. هدف.

في الدقيقتين 90 و 2 ، بجهود شخصية للمهاجم دزيكو ، مرر مدافع إمبولي بشكل جيد ، وارتطمت التسديدة الأمامية بالقائم الأيمن من مرمى إمبولي.

في الدقيقتين 90 و 4 ، سجل سانشيز الهدف الرابع لإنتر ميلان ، وقام دزيكو بتمريرة عرضية بيد واحدة من الجهة اليسرى ليجد سانشيز ، وهذه المرة سجل سانشيز الكرة في الشباك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً