انتر ينفرد بصدارة الكالتشيو مؤقتا

15 أبريل 2022 - 7:25 م

بفوزه 3-1 على مضيفه سبيتسيا ، أجرى إنتر مباراة جمعتهما على ملعب ألبرتو بيكو في حفل افتتاح الجولة 33 من الدوري الإيطالي يوم الجمعة.

وسجل إنتر مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 31 ولوتارو مارتينيز في الدقيقة 73 وأليكسيس سانشيز في الدقيقة 90 + 4 وسجل جوليو ماجوري هدف سبيتسيا الوحيد في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار ، حسّن النيرازوري رصيده إلى 69 نقطة وقفز إلى صدارة الجدول بفارق نقطة واحدة عن متابعه ميلان ، الذي على وشك مواجهة جنوة ، عندما سيلعب مباراة واحدة أكثر من إنتر.

  ميلان يسعى للحصول على جاريث بيل

أما رصيد Spezia فقد تجمد عند 33 نقطة و 15.

كانت أول فرصة للمباراة هي Spezia ، وبعد 5 دقائق فقط فشل بيريسيتش في تمرير الكرة إلى Jassi الذي سدد واحدًا لواحد لكن حارس المرمى Handanovic سرعان ما هاجم وأنقذ الكرة.

  نابولى يواصل ملاحقته لميلان فى الدورى

وفي الدقيقة 26 ، مرر كوريا الكرة إلى كالهان أوغلو على حافة منطقة الجزاء ، ولم يفكر الأتراك كثيرا ، واخترقت قذيفة صاروخية العارضة.

وفي الدقيقة 31 سجل بروزوفيتش الهدف الأول وقام الكرواتي بتمريرة طويلة لمست الكرة رأس دامبروسيو ومرت للاعب الكرواتي وقام الأخير بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى وسدد في الشباك.

  يوفينتوس يفقد نقطتين فى صراع الصدارة

بعد 20 ثانية فقط من الشوط الثاني ، كاد البديل Agudello من الفريق المضيف أن يعادل النتيجة ، فقطع الكرة أمام بروزوفيتش واقتحم منطقة الجزاء ليسدد المرمى ، لكن هاندانوفيتش دفع الكرة بشكل جيد.

وأهدر بيريسيتش فرصة عظيمة لمضاعفة النتيجة ، فصدرت عرضيته بشكل خاطئ من قبل المدافع ، وأطلق الكرواتي تسديدة غريبة من مسافة بعيدة ، وانتظر دزيكو الكرة غاضبًا منها.

  تشيلسى يسعى لضم رابيو

يهدر دومفريز الظهير الأيمن للإنتر فرصة غريبة للغاية بعد أن أرسل بيريسيتش عرضية من الجهة اليسرى ، تسديدة الهولندي من بعيد.

في الدقيقة 73 ، سجل لوتارو الهدف الثاني للنيرازوري ، وتمريرة بيريسيتش ، وأرسلت اللمسة الأرجنتينية الخادعة الكرة في شباك الحارس بروفديل.

وقطع سبيتسيا النتيجة في الدقيقة 88 عندما حصل ماجوري على الكرة من الجهة اليسرى وتلقى تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بحارس هاندانوفيتش.

  خسائر ايطاليا من الغياب عن المونديال

أنهى هدف سانشيز الثالث لإنتر في الدقيقة 90 + 4 آمال سبيتسيا ، حيث استولى لاتارو على الكرة على الجانب الأيسر لتمرير الكرة إلى التشيلي الذي سددها داخل المرمى ، وأنهت المباراة. يتطابق مع انتصار النيرازوري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً