انتر يواصل الزحف نحو الصدارة ويسقط فيرونا

9 أبريل 2022 - 6:04 م

فاز إنتر ميلان بشكل مريح على ضيفه هيلاس فيرونا 2-0 على ملعب سان سيرو مساء السبت كجزء من الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي.

وسجل نيكولو باريلا وإدين دزيكو هدفي النيرازوري في الدقيقتين 22 و 30.

وبهذا الفوز صعد إنتر ميلان إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ميلان المتصدر برصيد 67 نقطة فيما جمدت نقاط فيرونا عند 45 نقطة في المركز التاسع.

بدأ إنتر ميلان بحيازة قوية ، وبعد 3 دقائق اخترق مدافع إنتر ميلان DeMarco الكرة داخل منطقة الجزاء دون ضغط من لاعبي فيرونا ، لكنه سدد كرة ضعيفة وتمكن الدفاع من إبعاد الركلة الركنية.

  انتر الى نهائى الكاس بثلاثية فى ميلان

في ركلة ركنية من منطقة الجزاء ، وقف المدافع الهولندي ستيفان دي فريج ورأسه فوق عارضة الحارس مونتيبو.

حصل حارس المرمى مونتيبو على فرصة جديدة من الظهير الأيمن دومفريز ، الذي سدد دومفريس بعد هجمة مرتدة سريعة في المنطقة اليمنى وسدد كرة أرضية ، وانتقد الحارس بقدمه بقدمه.انتقل إلى ركن جديد.

استمر مونتيبو في تألقه رافضا فرصة بيريسيتش للتقدم ، وظهرت الفرصة أمام الكرواتي في الدقيقة 18. وصلت الكرة إلى حافة منطقة الجزاء وسددت تسديدة أنيقة تصدى لها حارس فيرونا بأطراف أصابعه زاوية.

  ميلان ينتزع فوزا مثيرا من لاتسيو فى الدقائق الاخيرة

وسجل باريلا أخيرًا في الدقيقة 22 ، ورمى فيرونا الكرة بسهولة إلى بيريسيتش ، وتمريرة بيريسيتش إلى باريلا الذي سجل هدفًا.

مونتيبو هجمة مرتدة من قدم دجيكو ليسجل هدف جديد لإنتر ميلان ، ومرر دزيكو مدافع فيرونا لكن في الدقيقة 30 سدد دي ماركو ركلة ركنية من منطقة الجزاء وقام بيريسي بتمريرة رائعة. لمست الكرة في منطقة الست ياردات ، تلاها تسديدة البوسني دزيكو في الشباك لضاعف النتيجة لإنتر.

  نابولى يخسر على ارضه ويفقد الصدارة

وجاءت الفرصة الأولى للزوار في الدقيقة 35 عندما استلم مهاجم فيرونا جيوفاني سيميوني الكرة في منطقة الجزاء وسددها في الشباك لكن الحارس هاندانوفيتش تصدى للفريق بشجاعة فرصة.

قدم فيرونا عرضية من الجهة اليمنى ، وتم تمرير الكرة من سيميوني إلى لازوفيتش ، الذي دفع الكرة مرة أخرى إلى منطقة الجزاء ، وتعاون شيشيريني وسدد فوق المرمى.

في الدقيقة 59 ، أجرى إنزاغي تبديلًا ثانيًا ، وخرج خواكين كوريا ، واستبدل غوسنيس ، واستبدل إيفان بيريسيتش دزيكو بمهاجم ثان.

  يوفينتوس يفقد نقطتين فى صراع الصدارة

وفي الدقيقة 60 ركض سيميوني إلى منطقة الجزاء بعد أن تلقى الكرة في المنتصف وأنقذها الحارس هاندانوفيتش.

وكاد لازانيا ، الذي خرج من دكة البدلاء في الدقيقة 61 ، أن يسجل بعد أن مرت الكرة خلفه وسقطت على الأرض ، وسددها عبر عارضة هاندانوفيتش.

استخدم Chalkhanguru المساحة أمامه لاستلام الكرة في منطقة الجزاء ، وتسديدة قوية عبرت القائم الأيسر لحارس مرمى مونتيبو.

في معركة جماعية رائعة شارك فيها العديد من لاعبي إنتر ميلان ، تم تمرير الكرة إلى بروزوفيتش إلى فيدال ، وإلى ديمبروسيو أمام المرمى ، حيث تصدى لها حارس المرمى وسقطت في القائم الأيمن. ركلة ركنية في الدقيقة 73.

  يوفينتوس يرفض تفعيل شراء موراتا

في الدقيقة 79 أضاع دزيكو فرصة التسجيل ، وبعد أن قدم بيريسيتش تمريرة جيدة من الجهة اليسرى قام دزيكو بالالتفاف ورأس المرمى أعلى من المرمى.

في الدقيقة 83 ، أنقذت رأسية سكرينيار مرمى إنتر من فرصة ضيقة ، وبعد أن تم تمرير الكرة إلى إيليك ، أطلق إيليك صاروخًا في الشباك ، لكنه أصاب المدافع .. على رأسه. Skriniar يأخذ الزاوية من القائم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً