انشيلوتى يكشف حديث مع بيريز عقب الفوز بدورى الابطال

29 مايو 2022 - 9:12 ص

علق كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، على فوز فريقه الرابع عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تعليقات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية: “لقد فزت باللقب بفضل هدف فينيسيوس وسلسلة من التصديات الرائعة من كورتوا؟ أنا سعيد للغاية … … لا أفكر في ذلك. ”

وأضاف: “تركيزي هو إنهاء موسم صعب ولكنه مستحق ، بفضل القلب والتركيز والخبرة التي يتمتع بها هذا الفريق. أعتقد أن هذا هو سبب فوزنا. سجل فينيسيوس هدفًا ، وأنقذت مكتبة أرتوا الكرة. هكذا تنتهي القصة “.

  مينديز يعرض برناردو سيلفا على ريال مدريد وبرشلونة

وتابع مدرب ريال مدريد: “ليفربول قوي ، لكن إذا دافعت ضدهم بمكانة عالية ومنحتهم مساحة للهجوم من الخلف ، فإنك ستعاني ، لذلك قام المدافعون بعمل جيد بإغلاق تلك المساحات”.

  ليفاندوفسكي استفزه.. بنزيما يعادل مبابي ويكرر إنجاز غائبًا منذ 14 عامًا بعد فوز ريال مدريد

وتابع: “ألا يتنافس ريال مدريد على اللقب؟ إذا نظرنا إلى الوراء ، قال الناس إن سان جيرمان سيئ الحظ ، وتشيلسي سيئ الحظ ، ومانشستر سيتي سيئ الحظ ، وكانت إلى حد كبير مباراة ليفربول الوحيدة حيث اعتقد الناس أننا على نفس المستوى إلى مستوى معين. .. ”

  رودريجو: فضلت انتظار ريال مدريد رغم اتفاقي الكامل مع برشلونة

وتابع: “التعامل مع ليفربول أسهل في الفهم من الآخرين لأن لديهم هوية واضحة للغاية وهذا يساعدنا في الاستعداد للطريقة التي نقوم بها. نحن نعرف الاستراتيجية التي سيتم تطبيقها عليهم بدلاً من إعطائهم دفاعًا. . الفضاء. ”

وأضاف: “ربما لم نلعب كرة قدم جيدة ولكن ليس من الجيد أن نلعب من الخلف لتحفيز ليفربول على الضغط. استخدمنا بعض الكرات الطويلة ثم في الشوط الثاني سيطرنا على الكرة. ضغطهم سقط في الشوط الأول “.

  برشلونة يواصل سقوطه ويخسر من رايو فاليكانو

وأضاف: “عندما خسرنا أمام برشلونة في 20 مارس من العام الماضي ، أكدت لبيريز وقلت له: لا تقلق ، سنفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. أعتقد أن هذا هو البيان الصحيح. ”

  تشافي: الفرق هي من تفوز بالألقاب وليس التشكيل الأساسي

اعترض كلوب مدرب ليفربول لقاء أنشيلوتي وتهامس لبعضهما البعض ، حيث قال كارلو: “عندما كنت في إيفرتون الموسم الماضي ، قدم لي هدية. لا أستطيع أن أخبرك أنها لم تكن شيئًا ، لكنني ما زلت أمتلكها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً