بايرن ميونخ يسحق فرايبورج برباعية

2 أبريل 2022 - 6:28 م

حقق بايرن ميونيخ فوزا ثمينا 4-1 خارج أرضه في الجولة 28 من الدوري الألماني يوم السبت.

وجاء الضيوف الأربعة من ليون جوريتزكا وسيرج جنابري وكينجسلي كومان ومارسيل سابيتزر بينما سجل نيلز بيترسن هدف فرايبورج الوحيد.

ورفع بايرن النقاط إلى 66 نقطة ، ليوسع الفارق مؤقتًا مع منافسه دورتموند إلى تسع نقاط ، فيما احتفظ فرايبورج بالمركز الخامس برصيد 45 نقطة.

وشهدت المباراة عودة لاعب الوسط ليون جوريتزكا إلى بافاريا بعد نحو ثلاثة أشهر من الغياب ، وسجل أول ظهور له مع متصدر الدوري الألماني هذا العام.

  ليفربول يرفض عرض بايرن ميونخ

حاول بايرن بلوغ هدف فرايبورج خلال الدقائق الأولى ، لكن محاولته لم تصل إلى أبعاد خطيرة ولم يهدد أصحاب الأرض نوير على الإطلاق.

وكانت أخطر محاولة كانت تسديدة ليروي ساني من حافة منطقة مربع فرايبورغ ، لكن كرته سقطت في أحضان الحارس مارك فليكن.

حاولت تسديدة بالقدم اليسرى لرولاند سال من منتصف منطقة الجزاء أن تسدد مرمى الفريق البعيد ، لكنها لم تكن قوية بما يكفي وصاد نوير الكرة بسهولة.

  تشميلة مباراة فياريال بايرن ميونخ الليلة

سدد Kimmich ركلة حرة وأرسل تمريرة عرضية عمودية ، ولم يتمكن جميع لاعبي بايرن من الحصول عليها حتى كادت الكرة تدخل الشباك ، لكن الكرة مرت من القائم.

حاول Kimmich مرة أخرى خداع الجميع عندما أخذ الزاوية ، وأرسل الكرة مباشرة إلى الشباك ، لكن يقظة حارس مرمى Freiburg حالت دون دخولها الشباك.

  دورتموند يسعى لضم ديبالا

بحث فليكين مرة أخرى عن تسديدة كومان القوية من خارج منطقة الجزاء لتسوية الضيوف قبل نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني في صمت تام حتى سحق بايرن فريق فرايبورج برأسية جوريتزكا ليقابل عرضية كيميتش المثالية.

أضاع كومان فرصة المحقق بعد أن وجد نفسه وجهاً لوجه مع حارس مرمى فرايبورغ الذي تصدى لتسديدة من الجناح الفرنسي بقدمه لمنعه من هز الشباك.

وجاءت ركلة جزاء الفريق المضيف سريعًا بعد أن مرر جونثر الكرة لبديل بيترسن ، الذي سدد كرة بقدمه اليسرى في شباك نوير ليعادل النتيجة في أول لمسة له بعد سقوطه على الأرض.

  الشكوك تحاصر الالمان قبل كاس العالم

وارتفعت معنويات أصحاب الأرض بعد الهدف مما دفعهم للمحاولة مرة أخرى من خلال صاروخ أطلقه لوكاس هولييه على مرمى نوير ، لكنه كان لا يزال بعيدًا عن المرمى.

وبعد دقيقة واحدة من الهبوط تلقى جنابري تمريرة من هيرنانديز وتلاعب بأحد المدافعين وسدد كرة قوية بيده اليسرى ليسجل الهدف الثاني للزوار.

  وكيل ليفاندوفسكى يوضح رغبته

أطلق كومان رصاصة مؤسفة على أصحاب الأرض بعد أن سجل هدفه الثالث لصالح بايرن ميونيخ ، وهو تسديدته الأرضية الزاحفة بعيدة المدى التي فشل الحارس فليكان في حلها.

وبعد أن مدد الحكم ثماني دقائق بدلاً من إضاعة الوقت ، عزز بايرن تقدمه بهدف رابع بعد تمريرة جنابري إلى سابيتسر الذي سدد الكرة في الشباك الفارغة بينما خرج الحارس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً