بايرن يهزم بيليفيلد ويقترب من اللقب

17 أبريل 2022 - 6:01 م

اقترب بايرن ميونيخ من لقب الدوري الألماني بفوزه المريح 3-0 على أرمينيا بيليفيلد في الجولة 30 من الدوري الألماني.

وجاء الهدف الأول لبايرن في الدقيقة العاشرة بفضل جهد ودي من المدافع جاكوب لوسون ، فيما سجل سيرج جنابري هدفا آخر من الشوط الأول (45 + 7) ، ثم سجل جمال موسيلا الهدف الثالث قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

وعزز الفوز تقدم بايرن في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة متقدما بتسع نقاط على دورتموند الذي كان يطارد أربع جولات قبل نهاية الموسم بينما تجمد رصيد بيليفيلد عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

  تشكيل بايرن ميونخ فياريال اليوم

جاءت الفرصة الأولى للقاء من بافارد ، الذي سدد مرمى أصحاب الأرض من مسافة بعيدة ، لكن تسديدته كانت غير دقيقة وتجاوزت العارضة.

ورد بيليفيلد في الدقيقة السابعة عندما أخذ الكرة من ديفيز ومررها خارج ديفيز قبل أن يطلق تسديدة أرضية زاحفة لكن الكرة ارتطمت من الخارج في الشباك.

  برشلونة يواصل لاتمام التعاقد مع ليفاندوفيسكى

كادت رأسية ليفاندوفسكي الأنيقة أن تصطدم بشباك أصحاب الأرض لكن الحظ كان في صالحه بعد أن تصدى لها الحارس أورتيجا قبل أن تصطدم بالعارضة.

وبعد دقائق تمكن بايرن من هز شباك المضيفين بعد تمريرة ليفاندوفسكي اصطدمت بجسد المدافع أورسون لكن الحكم رفع الراية ليشير إلى اختراق قبل المرمى لكن الحكم احتسب بعد مشاهدة تقنية الفيديو.

  بايرن يتحرك لضم ساديو مانى بعرض جديد

وكاد بيلفيلد أن يدرك التعادل بعد تسديدة أوكوجاوا من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت فوق العارضة وأنقذ أورتيجا محاولة ليفاندوفسكي الجديدة قرب مرماه.

تمكن أورتيجا من منع سابيتسر من مسك الكرة بعد تلقيه تمريرة بالقرب من المرمى ، حاول تسديد الكرة مباشرة نحو المرمى ، لولا يقظة حارس بيليفيلد.

قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي ، تلاعب أوكاغاوا بأوباميكانو ليحتسب مرماه عندما تقدم نوير ، لكن الحكم المساعد أرسل إشارة تسلل وألغي الهدف.

  هالاند الى مانشستر سيتى ... تمت

وهز الجناباري شباك أصحاب الأرض بتسديدة داخل منطقة الجزاء قبل أن يتسلل المساعد لكن تقنية الفيديو أثبتت شرعية الهدف مما دفع الحكم إلى التراجع عن قراره واحتسابه.

في بداية الشوط الثاني ساد الهدوء خلال المباراة وأتيحت الفرصة لبيليفيلد بعد دقائق قليلة من دخول المدافع نيلسن منطقة جزاء بايرن لكن تسديدته الضعيفة سقطت في يد بايرن. نوير.

سدد الجنابري من الجهة اليمنى ، واخترق الصندوق وسقط إلى المرمى ، لكن التسديدة لم تكن دقيقة بما يكفي ومرّت الكرة من جانب القائم.

  بايرن يحدد سعر ليفاندوفسكى النهائى

دافع ديفيز داخل صندوق بيليفيلد وحاول إطلاق صاروخ من الجهة اليمنى ، لكن الكرة ذهبت بعيدًا.

قدم نوير تمريرة رائعة من خارج منطقة الجزاء وارتدت الكرة مرة أخرى للفريق ليقوم بهجوم مرتد ، ومرر ليفاندوفسكي الكرة إلى موسيلا الذي راوغ الكرة مباشرة وارتطمت بالقائم وتحولت إلى الشباك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً