بايرن يهزم دورتموند ويتوج باللقب الالمانى

23 أبريل 2022 - 6:31 م

توج بايرن ميونيخ بطلاً لألمانيا للموسم العاشر على التوالي بعد فوزه على غريمه بوروسيا دورتموند 3-1 في الجولة 31 يوم السبت.

وجاءت هاتريك بافاريا على قدم سيرج جنابري وروبرت ليفاندوفسكي وجمال موسيلا في الدقائق 15 و 34 و 83 فيما سجل إيمي راي تشان لدورتموند من ركلة جزاء (52).

وبهذا الانتصار ، تصدّر بايرن الترتيب برصيد 75 نقطة ، ووسّع الفارق مع بوروسيا دورتموند (الوصيف) إلى 12 نقطة ، ليضمن التتويج بثلاث جولات قبل نهاية الموسم.

  برشلونة ينهى اتفاقه مع ليفاندوفيسكى

في الدقائق الأولى من المباراة ، كان الهدفان خارج الخطر تمامًا حتى حصل بايرن على ركلة ركنية وقام كيميش بتمريرة عرضية في منطقة الجزاء لترتد الكرة إلى Gnabry الذي سدد مباشرة في الشباك. صافي من أول فرصة.

احتاج دورتموند إلى تمريرة ليهدد مرمى نوير بعد حوالي 26 دقيقة من المباراة ، وتوجه الكرة في منطقة الجزاء إلى هالاند وتسديدة ضعيفة من الجهة اليمنى إلى القائم.

  مانشستر سيتى واثق الخطى فى صفقة هالاند

ارتكب ماروا وولف خطأ فادحًا بعد تخطي الكرة إلى جنابري الذي وجد سهولة في دخول الشباك وعزز تقدم الفريق بهدف ثان ، لكن الحكم ألغاه بعد استخدام تقنية الفيديو. بداية الهجوم.

سرعان ما قام ليفاندوفسكي ، بعد تلقي تمريرة من مولر ، بتعويض هدف الفريق الملغى ، حيث سدد الكرة مباشرة في الشباك.

وجرب ليفاندوفسكي حظه مرة أخرى بتسديدة زاحفة من على حافة منطقة الجزاء ، لكن كرته ذهبت إلى القائم وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-0.

  الشكوك تحاصر الالمان قبل كاس العالم

في بداية الشوط الثاني ، أخطأ Kimmich في منطقة الجزاء ، وحصل ماركو رويس على ركلة جزاء ، وأرسل إيمري تشين الكرة وسجل هدف الفريق الزائر ، وبدأ الشوط الثاني بشكل جيد للغاية.

وكاد دورتموند أن يسجل الهدف الثاني للهجمة المرتدة ، حيث كان هالاند يتغذى مباشرة على ريوس الذي سدد من الجهة اليسرى ، لكن براعة نوير منعتها من عبور الشباك.

  ليفربول يرفض عرض بايرن ميونخ

أنقذ لوكاس هيرنانديز بشجاعة مرمى أصحاب الأرض بعد أن انزلق لصد تسديدة ريوس القوية التي كادت أن تخترق الشباك لولا تدخل المدافع الفرنسي في اللحظة الأخيرة.

كان ليفاندوفسكي في خطر مرة أخرى بعد أن أمسك الكرة على حافة منطقة الجزاء وأخذ تسديدة أرضية بطيئة قبل التسديدة التي مرت بعيدًا عن المرمى.

  فياريال يصعق البايرن ويتأهل لنصف النهائى

ودافع هيتز عن هدفه ببراعة بعد أن صد محاولة ليفاندوفسكي بالقرب من مرماه ، الأمر الذي كاد يؤدي إلى الهدف الثالث ، قبل أن يسدد هالاند تسديدة أرضية زاحفة ، يأخذ نوير الزاوية.

قبل سبع دقائق من الموعد المقرر ، فشل مدافع دورتموند في إخراج الكرة من منطقة الجزاء ومررها إلى موسيلا ، فركل موسيلا المرمى في الشباك وأطلق تسديدة رحيمة للفريق الزائر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً