برشلونة يُعلن بدء هدم جزء من مدرجات كامب نو

9 سبتمبر 2022 - 12:10 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، إزالة الشاشة الإلكترونية في الجزاء الجنوبي من مدرجات الدرجة الثالثة بملعب “سبوتيفاي كامب نو”، استعدادًا لعملية تطوير الملعب خلال فترة التوقف بكأس العالم بين نوفمبر وديسمبر.

وكان الإسباني، خوان لابورتا، رئيس برشلونة قد أعلن في أكتوبر من العام الماضي، تطوير الملعب، إذ تشمل الخطة زيادة قدرها 11 ألف مقعد، حتى تصل السعة الإجمالية لملعب كامب نو إلى 110 آلاف متفرج، كما سيتم تجديد المناطق المحيطة بالملعب، متضمنة متجر النادي والمتحف.

  بعد رحيل كاسيميرو.. تشواميني يخطف الأنظار في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

كما من المرجح ألا يلعب برشلونة في ملعب “كامب نو” بالموسم المُقبل وأن يلعب مبارياته في “يوهان كرويف” وفقًا لما ذكره لابورتا نفسه في تصريحات سابقة.

  إذاعة إسبانية: القلق يُسيطر على برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

وقال برشلونة في بيانه: “لقد بدأ العمل في الهدم الجزئي لمدرجات الدرجة الثالثة، استعدادًا للعملية الرئيسية خلال فترة التوقف الخاصة بالمونديال”.

وأضاف النادي الكتالوني: “لقد بدأنا العمل على تفكيك اللوحة الإلكترونية العملاقة في الجزء الجنوبي من الملعب، والتي كانت بالفعل خارج الخدمة في مباراة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا”.

  سبورت: برشلونة يهدد باللجوء إلى المدعي العام بسبب "عقود بارتوميو المسمومة"

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يُعلن إصابة لاعبه وغيابه 10 أيام

وأكمل: “لقد بدأ العمل في هذا الجزء من الاستاد في 1 سبتمبر بإزالة أجزاء من البنية التحتية، ويمكن رؤية الرافعات تعمل من ساحة كامب نو الأمامية”.

وأتبع: “في النهاية، سيتم إزالة جزء كبير من المستوى الثالث خلال فترة التوقف المؤقت لنشاط كأس العالم في قطر من نوفمبر إلى ديسمبر”.

  روديجر: تحدثت مع رونالدو.. وكوفاسيتش نصحني بالانتقال إلى ريال مدريد

ثلاث مراحل للهدم

سيتم العمل على ثلاث مراحل، المرحلة التمهيدية جارية بالفعل ويجب أن تكتمل مع بداية استراحة كأس العالم، وسيكون استخراج الهيكل الرئيسي للطبقة الثالثة هو المرحلة التالية، وأخيرًا سيتم بناء سلالم جديدة ومخارج للطوارئ بحيث يمكن استخدام مقاعد الدرجة الأولى والثانية التي لن تتأثر بالعمل مرة أخرى في ظروف أقصى درجات الأمان.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً