بركلة جزاء..بايرن يفوز على اوجسبورج

9 أبريل 2022 - 5:59 م

تجاهل بايرن ميونيخ حجر عثرة في “أليانز أرينا” بفوزه على عسير على حساب أوجسبورج في الجولة 29 من الدوري الألماني يوم السبت ، لكن الهدف ذهب دون رد.

وانتظر رجال المدرب جوليان ناجيلسمان حتى الدقيقة 82 ليسجلوا من ركلة جزاء لروبرت ليفاندوفسكي.

وبهذا الانتصار ، وسع بايرن الفارق مع منافسه دورتموند إلى تسع نقاط وواصل تقدمه في الترتيب إلى 69 نقطة ، في حين جمدت نقاط أوجسبورج عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

  برشلونة ينهى اتفاقه مع ليفاندوفيسكى

أجرى ناجيلسمان بعض التعديلات على تشكيلة البداية ، لتعويض غياب نيكولاس سول ولوكاس هيرنانديز من خلال إحضار دايو أوباميكانو وتاجينيانزو ، والذي يفضل أن يبدأ مع عمر ريتشاردز على حساب ألفونسو ديفيس.

بداية هادئة

ساد الهدوء بافاريا في بداية المباراة ، حيث حاول أوغسبورغ الوصول إلى مرمى نوير ، مع بعض المحاولات التي لم تصل إلى مراحل خطيرة.

  بايرن يتحرك لضم ساديو مانى بعرض جديد

سدد فارغاس من الجهة اليسرى وتقدم إلى منطقة جزاء بايرن ثم سدد بعيدا.

مرت الدقائق القليلة التالية دون أي شيء جديد وانتهى الشوط الأول ولم ينجح أي من الفريقين في تسديد أي تسديدات بين العارضة والعارضة على الجانبين.

  يونيون برلين يفوز على كولن

محاولة بايرن

كان الأمر مختلفًا في بداية الشوط الثاني ، عندما خلق بايرن فرصة خطيرة لهدف الزائر من خلال رأسية ليفاندوفسكي القوية ، والتي سددها الحارس جيكيفيتش في ركلة ركنية.

البديل آندي زكري حاول التقاط شباك نوير بتسديدة أرضية زاحفة لكن حارس مرمى الفريق سهّل الأمر.

استجاب Kimmich بسرعة ، وأطلق صاروخًا بعيد المدى ، والذي تصدى ببراعة من قبل حارس مرمى Augsburg.

  بوروسيا يقسو على فولفسبورج بسداسية

بعد دقائق قليلة من السقوط ، حقق كومان اختراقًا على الجهة اليسرى وسجل تسديدة قوية من الجهة اليمنى في مرمى أوغسبورغ ، ثم سدد موسيلا من منطقة الجزاء وتجاوزت الكرة القائم.

هدف الفوز

دعا لاعبو بايرن إلى ركلة جزاء بعد أن اصطدمت رأسية ليفاندوفسكي بيد المدافع ، واحتسب الحكم ركلة الجزاء بالفعل بعد استخدام تقنية الفيديو.

  بايرن يهزم بيليفيلد ويقترب من اللقب

ليفاندوفسكي نفسه أخذ ركلة الجزاء قبل 8 دقائق من الوقت المحدد ، وسجل هدف الفوز لأصحاب الأرض.

كاد بايرن أن يحسم الفوز بالهدف الثاني لكومان ، وخص كومان تسديدة أصابت جسد الحارس الزائر بكرة قوة قبل أن يتبعها كيميتش بصاروخ بعيد المدى ، لكن العارضة حالت دون دخول الكرة في الشباك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً