برناردو سيلفا: تلقيت عرضًا متأخرًا لمغادرة مانشستر سيتي.. ومستعد للبقاء لسنوات عديدة

2 سبتمبر 2022 - 5:38 م

يتطلع برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، إلى البقاء في صفوف النادي الإنجليزي بعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

وكان برناردو سيلفا قد ارتبط بخطوة الرحيل عن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، مع رغبة نادي برشلونة في ضمه.

ورغم ذلك، انتهى الميركاتو الصيفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة دون رحيل البرتغالي عن مانشستر سيتي.

  الصفقة السادسة.. رسميًا | برشلونة يُعلن ضم كوندي من إشبيلية

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “أنا من البرتغال وثقافتي مختلفة قليلاً عن ثقافتك خارج الملعب”.

وأضاف: “أنا أحب مانشستر والناس هنا لطيفون حقًا بالطريقة التي عاملوني بها في الشوارع والحانات والمطاعم، الأمر مختلف قليلاً عن المكان الذي أتيت منه وأحيانًا تريد أشياء مختلفة في حياتك”.

  تقارير توضح حقيقة رغبة ليفربول في استعادة فينالدوم

وواصل: “لا يتعلق الأمر بمدى لطف الناس هنا ومدى جودة فريق كرة القدم هنا، ومدى سعادتي للبقاء، لم يكن قرارًا صعبًا لأنه لم تكن هناك عروض”.

وأكد: “كان هناك عرض واحد من فريق واحد، ليس أكثر من ذلك، لذلك كان الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي وللنادي لأن العرض الوحيد الذي جاء كان متأخرًا للغاية، لذلك بالنسبة للنادي للعثور على بديل لن يكون الأمر سهلاً، أنا سعيد للغاية هنا كما قلت وسأبذل قصارى جهدي”.

  أسطورة ليفربول ينتقد مانشستر يونايتد بسبب كاسيميرو: لم يكن أبدًا لاعبًا عظيمًا

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة جريليش وثلاثي مانشستر سيتي المُصاب قبل مباراة أستون فيلا

وواصل: “إنه أحد أفضل ثلاثة أندية في العالم الآن على الأرجح لذا لا يمكنني أن أكون أفضل من هنا، إنه ناد أريد أن أكون فيه وأنا سعيد”.

  تقارير: لاعب آرسنال يقترب من نادِ تركي

واستمر: “الجماهير كانت دائما موجودة من أجلي ومنذ اليوم الأول كان الدعم الذي قدموه لي لا يُصدق وأنا ممتن جدًا لذلك، إنهم يعرفون أيضًا أنه طالما أنني هنا فسأقدم 100 % مما لدي لهذا النادي، لهم ولزملائي في الفريق”.

  والده: محمد النني سيصبح مدربًا لـ آرسنال

وأردف: “هناك احترام متبادل كبير بيني وبين جوارديولا، لقد تعلمت الكثير منه وفي كل يوم أتعلم باستمرار، لكن ليس هو فقط، الاحترام الذي أكنه لزملائي في الفريق والجماهير والنادي”.

واختتم: “سأبقى لهذا الموسم وإذا بقيت هنا موسمين أو ثلاثة أكثر سأبذل قصارى جهدي دائمًا لهذا النادي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً