برناردو سيلفا: كأس العالم سيضاعف صعوبة الدوري الإنجليزي.. ولا شيء مضمون في المونديال

10 أغسطس 2022 - 8:52 م

يؤمن برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي أن الموسم الحالي سيكون صعبًا للغاية بالنسبة لهم، في ظل وجود بطولة كأس العالم نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن تستضيف قطر نهائيات كأس العالم، في الفترة بين 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من العام الحالي.

  كونتي عن استبعاد لاعب توتنهام أمام تشيلسي: لا داعِ لمخاطرة غبية

وقال برناردو سيلفا في تصريحات لشبكة “إسبن” العالمية: “سيكون موسمًا صعبًا ومختلفًا تمامًا عن باقي المواسم، حيث يوجد كأس العالم في المنتصف”.

وأضاف: “الأمر غريب نوعا ما، يبدو أننا سنخوض دوريتين رئيسيتين، واحدة قبلها وواحدة بعد ذلك، لن نفوز بأي شيء في هذه الأشهر (قبل كأس العالم)، لكن يمكننا أن نخسر كل شيء”.

  نيفيل: مانشستر يونايتد سيكون أفضل بدون رونالدو

وواصل: “لذا فإن مهمتنا الآن هي التأكد من أننا لن نخسر شيئًا وأن نكون قادرين على القتال من أجل البطولة في الأشهر الستة الأخيرة من الموسم”.

  تين هاج يعلن غياب ثلاثي مانشستر يونايتد عن مواجهة إيفرتون

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا ينتقد رابطة اللاعبين المحترفين بسبب مانشستر سيتي

وعندما سُئل عن إمكانية تتويج منتخب البرتغالي بمونديال قطر، رد: “سنحاول ذلك، نحن نعلم أن الأمر صعب للغاية لأن لديك ألمانيا والأرجنتين والبرازيل وفرنسا وإسبانيا وهولندا وإنجلترا”.

  ليفربول يوجه أنظاره نحو بديل فيرمينو من الدوري الفرنسي

واستكمل: “سنكون هناك ونعلم أن لدينا لاعبين رائعين، لكننا واحد من أفضل 10 منتخبات، إنه ليس مثل الدوري الإنجليزي حيث لديك فريقان أو ثلاثة، ربما أربعة أو خمسة يتنافسون، في كأس العالم لا يمكن التنبؤ بالأمر، من بين 10 فرق لا يمكنك معرفة من سيؤدي أفضل”.

  تين هاج يحسم موقف زيدان إقبال من الاستمرار مع مانشستر يونايتد