برناردو سيلفا يطالب مانشستر سيتي بالاستماع لعرض برشلونة

18 يونيو 2022 - 4:59 ص

ينجذب برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي إلى إمكانية التوقيع لنادي برشلونة وهو مدرك بالفعل لاهتمام تشافي هيرنانديز بالتعاقد معه إذا تم بيع فرينكي دي يونج.

ويفضل لاعب خط الوسط البرتغالي تغيير المشهد إذا وصل عرض جيد له، وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد أبلغ برناردو مانشستر سيتي بذلك مرة أخرى في الأيام الأخيرة.

  مانشستر سيتي يمنح ليفربول الأمل في حسم صفقة بيلينجهام

تحدث برناردو سيلفا بالفعل مع ناديه، وهي محادثة معلقة، تم التخطيط للقاء بين مانشستر سيتي واللاعب بعد بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولكن في النهاية كانت هناك عدة محادثات لأن الاتصال كان دائمًا ووديًا بين الطرفين.

اللاعب البرتغالي الدولي لديه عقد مع فريقه حتى عام 2025، ويعرف برناردو باهتمام برشلونة من خلال وكيله، فقد منحوا الموافقة للسيتي للتفاوض في حالة وصول عرض من برشلونة.

  تقارير توضح حقيقة رغبة ليفربول في ضم أسينسيو من ريال مدريد

بالإضافة إلى ذلك، بين الأندية كانت هناك بالفعل الاتصالات الأولى، على الرغم من عدم وجود عرض رسمي.

برناردو سيلفا ليس لديه أي شيء ضد مانشستر سيتي، بل إنه سعيد بمعاملة النادي، إنه يريد ببساطة مغادرة إنجلترا وهي فكرة كان يفكر فيها لمدة عام ونصف، بالضبط منذ أن بدأ وباء كورونا.

  ليفربول ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة

اقرأ أيضًا | آرسنال يقترب من ضم مهاجم مانشستر سيتي

وأقنع المدير الفني بيب جوارديولا لاعبه برناردو سيلفا، الذي كان يتفاوض بالفعل مع برشلونة في سوق الصيف الماضي، بالاستمرار على الأقل في الموسم الماضي.

  كيبا: كريستنسن سيكون مدافع برشلونة لسنوات عديدة.. وروديجر صفقة كبيرة لـ ريال مدريد

لذلك، اتفقوا على الخروج لهذا الصيف، لكن الاتفاقية مرت بعرض من شأنه أن يقنع مانشستر سيتي واعتمادًا على وكلاء اللاعب، فإن الرقم الذي يتحدثون عنه سيتحرك بين 80 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات، ولن يجعل بيب الأمر سهلاً لأنه سعيد بأداء برناردو ودوره في الفريق.

  تشيلسي يحدد لـ برشلونة سعر أزبيليكويتا وألونسو

على وجه التحديد، رقم مشابه لذلك الذي يطلبه برشلونة للموافقة على رحيل فرينكي دي يونج. 

بالإضافة إلى ذلك، بمجرد تفعيل الرافعات الإقتصادية، يأمل برشلونة في الحصول على دخل كافٍ لتعزيز الفريق، بشرط أن يكون ذلك ضمن حدود معينة وألا تُرتكب أخطاء الماضي مرة أخرى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً