برناردو سيلفا ينتقد رابطة اللاعبين المحترفين بسبب مانشستر سيتي

10 أغسطس 2022 - 5:46 م

انتقد برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين بسبب غياب الكثير من نجوم الفريق عن التشكيل المثالي لهذا العام.

على الرغم من حصد لقب الدوري الموسم الماضي، لم يكن لدى السكاي بلو سوى ثلاثة لاعبين في الفريق، بينما تفاخر ليفربول صاحب المركز الثاني بستة لاعبين.

  كارفاليو: أريد التعلم من محمد صلاح.. وتجديد عقده جلب الابتسامة لجماهير ليفربول

كما حصل مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، على جائزة أفضل مدرب في العام، وليس بيب جوارديولا.

وقال برناردو سيلفا في تصريحاته لشبكة “إسبن” العالمية: “حقق فريقنا الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، ولن تجد أبدًا أكبر عدد من اللاعبين لدينا في هذا التشكيل”.

وأضاف: “ليس لدينا أفضل مدرب، وليس لدينا أفضل اللاعبين، لكننا فزنا بأربع بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس سنوات، إنه فقط أمر لا معنى له، ربما يظهر ذلك أن لاعبي مانشستر سيتي لا يحصلون على الكثير من التقدير كما ينبغي”.

  رسميًا.. أستون فيلا يعلن تعاقده مع أوناي إيمري

اقرأ أيضًا | بعد فشل صفقة كوكوريلا.. مانشستر سيتي يقترب من ضم ظهير جديد

وواصل: “لقد حصلت على الإشادة المستحقة من مشجعي مانشستر سيتي بالتأكيد، أشعر بالكثير من الدعم، وهم يبدون الكثير من التقدير لما أفعله، ولكن خارج ذلك فهو صعب، أنا لا أشتكي هنا، أنا لا أشتكي هنا، لكني أشعر أن الأندية الأخرى تحصل على الكثير من التقدير أكثر من مان سيتي”.

  ذا أثلتيك توضح موقف كبار لاعبي ليفربول تجاه تجديد عقد محمد صلاح

وأوضح: “على سبيل المثال، عندما كنت في بنفيكا – نادٍ ضخم في البرتغال مع المزيد من المشجعين وكل شيء أكثر – كنت تفعل شيئًا لطيفًا ويجعلونه يبدو رائعًا، هنا في مان سيتي تفعل شيئًا رائعًا ويجعلونه يبدو جيدًا”.

  توخيل: أوباميانج مؤهل لكسر لعنة الرقم 9.. وسعداء لعدم اختياره القميص الأحمر

واستكمل: “بالنسبة لي لا يهم بصراحة، أنا سعيد بالألقاب التي لدينا وبالذكريات التي حصدناها بها في السنوات الماضية، ولكن بالطبع لا نحصل على التقدير الذي نستحقه”.

  كونتي عن مشادته مع توخيل في مواجهة تشيلسي وتوتنهام: الحديث عن المباراة أهم

تم ضم سيلفا إلى التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي مرتين خلال فترة الخمس سنوات التي قضاها في الاتحاد.

تفاخر لاعب الوسط بـ 12 هدفًا في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي حيث رفع سيتي اللقب في اليوم الأخير.