برونو فرنانديز: أرفض لوم رونالدو على تراجع أدائي مع مانشستر يونايتد

20 سبتمبر 2022 - 6:18 م

رفض برونو فرنانديز الإيحاءات بأن مستواه مع مانشستر يونايتد قد تأثر نتيجة وصول كريستيانو رونالدو.

كان لاعب خط الوسط البرتغالي نجم يونايتد في موسم 2020/21 بعد تسجيله 28 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في أول موسم كامل له مع النادي.

شهد صيف عام 2021 وصول رونالدو من يوفنتوس في صفقة رائعة، ولكن على الورق كان لذلك تأثير ضار على مساهمة فرنانديز حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 10 أهداف فقط وساهم بـ13 تمريرة حاسمة.

  النمر يتحول للجانب الأزرق في لندن - رسميًا | تشيلسي يعلن تعاقده مع أوباميانج من برشلونة

لقد قيل الكثير عن تأثير رونالدو داخل وخارج الملعب منذ عودته إلى النادي لفترته الثانية، ولكن وفقًا لفرنانديز كان تأثيره جيدًا فقط في أدائه.

وردًا على سؤال عما إذا كانت عودة رونالدو أثرت على مستواه، قال برونو فرنانديز في تصريحات لشبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية: “معظم تمريراتي في الموسم الماضي كانت له، لذلك لا أعتقد أن هذا عادل”.

  أياكس يوجه رسالة تحذير لـ تين هاج بسبب خططه في مانشستر يونايتد

وأضاف: “لقد مررت للتو بموسم سيء فيما يتعلق بأرقامي الخاصة، لا أعتقد أن الأمر يتعلق بكريستيانو أو نفسي”.

وواصل: “قبل مجيئه كنت أنفذ ركلات الجزاء أيضًا، لكن كان لدي فرصتان لتنفيذ ركلتي جزاء الموسم الماضي وأهدرتهما، لذلك لا يمكنني أن ألوم كريستيانو على تسديده لركلات الجزاء، خاصة عندما يسجلها”.

واستكمل: “عندما أهدرت ركلة جزاء أمام آرسنال في أبريل، كان هو من أعطاني الكرة وقال لي (اذهب بنفسك وسجل أهدافك)، لقد أهدرت ولكني شعرت أنه يثق بي لأكون الشخص الذي سيصعد ويسجل في اللحظة الحاسمة”.

  ليفربول يرد بتغريدة مثيرة بعد مركز محمد صلاح في قائمة أفضل لاعب بأوروبا

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز: غضبت بشدة من فشل انتقالي لـ نادِ إنجليزي قبل مانشستر يونايتد

وأوضح: “لذلك لا أعتقد أن السبب في ذلك هو كريستيانو، لأنني لم أفعل أفضل ما في نفسي في بعض اللحظات لتسجيل الأهداف أو التمريرات الحاسمة”.

  مانشستر يونايتد يسعى لارضاء تين هاج

واستمر: “في المنتخب الوطني ألعب معه وعندما أسجل، يكون هو على أرض الملعب، اللعب مع كريستيانو كرقم 10 أمر جيد حقًا لأن اللاعبين يحترمون كريستيانو كثيرًا لدرجة أنه يخلق مساحة أكبر، حيث يخاف الخصوم من أخذه الكرة والتسجيل”.

واستطرد: “هم يريدون تمييزه ويخلقون عبئًا زائدًا نتيجة مراقبته، على سبيل المثال عندما سجلت هدفين أمام مقدونيا الشمالية، كان أحدهما من تمريره، والآخر مساهمة منه، مما خلق مساحة خلفه للتسجيل”.

  الاتحاد الإنجليزي يتهم كريستيانو رونالدو بخرق القواعد.. ومانشستر يونايتد يرد

وتابع: “لقد لعبت آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي دون أن يبدأ كريستيانو وسجلت هدفًا واحدًا فقط، لذلك الأمر ليس بسبب كريستيانو، إنه يتعلق بالزخم والتوقيت، أحيانًا يسير بطريقة سيئة وأحيانًا بطريقة أفضل”.

واختتم: “من الواضح أنه يمكن أن يكون جيدًا حقًا للعب معه، بالنسبة لشخص يقدم تمريرات حاسمة، كما لو كنت تمنحه الكرة الصحيحة، فإنه سيسجل الأهداف”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً