برونو فرنانديز قبل مواجهة ليفربول: الجميع يتعب بعد تدريبات تين هاج المكثفة

12 يوليو 2022 - 1:29 م

كشف لاعب خط وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز عن نظرة ثاقبة لجلسات التدريب “المكثفة” قبل الموسم تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج، بينما يستعدون لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

شوهد مدرب أياكس السابق في مقاطع فيديو نشرها مانشستر يونايتد على مدار الأسابيع القليلة الماضية وهو يطبق أسلوبه في اللعب.

يبدو أن المدرب الهولندي البالغ من العمر 52 عامًا قد ركز في الغالب على القيام بتمرير الكرة السريع والتراكم التدريجي منذ وصوله إلى يونايتد – لكنه أيضًا كان يدفع اللاعبين بقوة لبناء لياقتهم البدنية أيضًا، وفقًا لفرنانديز.

  محمد صلاح يختار 3 لاعبين للمنافسة على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي

سيضع المدرب الجديد خططه وأفكاره موضع التنفيذ عندما يتولى مسؤولية مباراته الأولى ضد غريمه الشرس ليفربول في مباراة ودية قبل الموسم في بانكوك بتايلاند بعد ظهر اليوم.

طالع مباشر بالفيديو | مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

اعترف اللاعب البرتغالي الدولي فرنانديز، الذي سيكون جزءًا أساسيًا من ثورة الشياطين الحمر بقيادة تين هاج، بأن تدريبات المدرب كانت شديدة لكن الفريق بأكمله يزدهر في ظل هذا التحدي.

  تشامبرلين يُشيد بـ نونيز وكارفاليو ويحذر منافسي ليفربول: هدفنا التتويج بكل الألقاب

وقال فرنانديز لموقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي: “لقد كانت شديدة للغاية، هو (تين هاج) يحب التدريبات المكثفة، وردود الفعل عندما تفقد الكرة، يحب أن يركض الجميع، لقد كان جيدًا حقًا”.

مضيفًا: “من الواضح أن الجميع يستمتعون به، يتعب الجميع حقًا في نهاية التدريب ولكن هذا ما يتعين علينا القيام به”.

وواصل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا: “يجب أن نكون على هذا النحو في نهاية التدريب، لكنك تعلم بعد ذلك أن التدريب كان جيدًا حقًا”.

  والده: هالاند قد لا يستمر في مانشستر سيتي لنهاية عقده

وأكد: “كما قلت، علينا القيام بالعمل الشاق لأننا إذا فعلنا ذلك الآن، فسنكون جاهزين لبداية الموسم”.

وشدد: “نعلم جميعًا أن المباريات الأولى لهذا الموسم غريبة، لكننا نريد أن نكون من سيفوز، علينا بذل أقصى ما في وسعنا وما يطلب منا المدرب وجميع الموظفين القيام به”.

يدور الموسم التحضيري عادةً حول بناء اللياقة البدنية والعمل على استراتيجيات جديدة، لكن فرنانديز لا يزال مصممًا على الفوز على ليفربول في ملعب راجامانجالا.

  توخيل عن المنافسة على لقب البريميرليج: خسرنا أمام فريق لن يلعب في دوري أبطال أوروبا

اعترف فرنانديز قائلاً: “نحن نعرف ما يعنيه هذا النوع من المباريات لمشجعينا، من الواضح أن هذه هي المباراة الأولى في فترة ما قبل الموسم ولكن في أي مكان تريد الفوز فيه، وتريد الفوز بهذا النوع من المباريات أيضًا، حتى لو كانت مباراة ودية”.

وأتم: “كما قلت مرات عديدة، لا يمكننا أبدًا إجراء مباراة ودية، بقدر ما لا يتم احتسابه للنقاط أو المرور ببعض المراحل، في نفس النقطة، نريد الفوز بالمباراة، من الواضح أننا نريد الحصول على الشكل والبدء في فعل ما يطلبه المدرب منا”.

  جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

تعاقد يونايتد مع لاعب واحد فقط حتى الآن هذا الصيف، وهو المدافع تيريل مالاسيا من فينورد، والذي من المتوقع أن يشارك في المباراة الودية.

لا يزال الشياطين الحمر مرتبطين بعدد من اللاعبين البارزين، بما في ذلك كريستيان إريكسن وفرينكي دي يونج.