برينتفورد يهزم تشيلسى برباعية

2 أبريل 2022 - 6:10 م

فاز برينتفورد على تشيلسي 4-1 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج مساء السبت.

وسجل أهداف برينتفورد كل من فيتالي جانيت (50 و 60) وكريستيان إريكسن (54) وإياني فيسا (87) بينما سجل أنطونيو روديجر (87) وأنطونيو روديجر هدف تشيلسي الوحيد (48).

تجمد رصيد تشيلسي برصيد 59 نقطة بسبب الهزيمة وبقي في المركز الثالث ، بينما ارتفع رصيد برينتفورد إلى 33 نقطة وبقي في المركز 14.

  كلوب يوجه رسائل إلى ماني وأوريجي ومينامينو بعد رحيلهم عن ليفربول

اعتمد توماس توخيل مدرب تشيلسي على أسلوب المباراة (4-3-3) ، حيث لعب تياجو سيلفا إلى جانب روديجر بعمق في خط الدفاع وحصل الظهير سيزار أ مدعومًا من سبيليكويتا وماركوس ألونسو.

قام الثلاثي روبن لوفتوس-تشيك ونجولو كانتي وماسون مونت بتبديل أدوارهم في خط الوسط ، بينما تألف خط الهجوم من حكيم زياش وكاي هافرتز وتيمو فيرنر.

  آرسنال يتمسك بضم تيليمانس رغم حسم صفقة فابيو فييرا

من ناحية أخرى ، تبنى توماس فرانك مدرب برينتفورد أسلوب اللعب (4-5-1) ، مع خط دفاع يتكون من كريستوفر أجير وبونتوس جانسون وإيثان بينوك وريكو هنري.

وكان مادس رورسليف راسموسن وكريستيان إريكسن على الجناحين ، وكريستيان نورجارد لعب دور قلب الهجوم ، بينما تحرك جانليت وبريان مبويمو خلف المهاجم إيفان توني.

  ليفربول يوافق على طلب أسينسيو وينتظر رد ريال مدريد

في بداية الشوط الثاني ، تقدم تشيلسي من خلال روديجر ، الذي تلقى تمريرة من كاتني ووضع نفسه قبل أن ترتد تسديدة قوية من القائم إلى الشباك.

لكن برينتفورد كان سريعًا في تعديل النتيجة ، عندما مرر مبومو الكرة إلى جينليت غير المراقب ، الذي سدد بعيدًا عن الحارس إدوارد ميندي.

  لاعب تشيلسي السابق يحث الإدارة على التعاقد مع مهاجم برشلونة

أضاف إريكسن اسمه إلى قائمة المهاجم ولم يجد الدنماركي صعوبة في الشباك عندما أرسل مبومو الكرة إلى داخل منطقة الجزاء حيث تحطم دفاع تشيلسي.

وسجل جينليت هدفيه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 60 عندما سدد كرة برأسه متجاوزة ميندي بعد أن تابع توني الكرة الطويلة لحارس المرمى رايا.

  تين هاج يدعم هالير بعد إصابته بورم سرطاني: أمر مروع

وضم توخيل ماتيو كوفاسيتش وروميلو لوكاكو بدلاً من كانتي وفيرنر ، وألغى الحكم هدف تشيلسي الذي سجله هافرتز في الدقيقة 65 بلمسة يد للاعبين الألمان.

وسجل البديل يوانيس ويسا الهدف الرابع لبرينتفورد في الدقيقة 87 عندما أرسل دفاع تشيلسي الكرة في منطقة الجزاء إلى ويسا الذي سدد مباشرة في الشباك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً