بعد مانشستر يونايتد.. نادٍ إنجليزي جديد يرغب في ضم كانتي

10 يوليو 2022 - 6:25 م

يرغب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي متوسط ميدان فريق تشيلسي في نافذة الانتقالات الصيفية.

ولم يتبق أمام اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سوى 12 شهرًا على نهاية عقده الحالي مع في ستامفورد بريدج، وأصبح مستقبله موضع تساؤل في الأسابيع الأخيرة.

  ذا أثلتيك: دييجو كوستا يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

ويواجه تشيلسي خطر خسارة اللاعب الفرنسي في صفقة انتقال مجانية في صيف 202 ، لكن لا يُتوقع أن يعطي الأولوية للتوقيع في خط الوسط هذا الصيف بينما يسعى توماس توخيل إلى تعزيزات هجومية ودفاعية.

  كونتي عن مستقبله مع توتنهام: أود الشعور بأحقيتي في عقد جديد

ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن آرسنال أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كانتي هذا الصيف.

وقالت الصحيفة إن الاهتمام بضم كانتي يأتي بطلب من مدرب الفريق الإسباني ميكيل أرتيتا، والذي يريد تقوية خط وسط الفريق.

  أجويرو: تعجبت من بيع سترلينج.. وفان دايك صدم هالاند

اقرأ أيضًا.. توخيل يتغنى بـ كانتي: هو محمد صلاح بالنسبة لي

آرسنال في وسط الميدان، لديه توماس بارتي، جرانيت تشاكا، محمد النني، ألبرت لوكونجا، لكن المدرب الإسباني يريد إضافة المزيد من الجودة في خط الوسط.

ويُضيف التقرير أن آرسنال مُستعد الآن لمحاولة اختبار عزم تشيلسي على كانتي، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان البلوز سيوافق على بيعه في الصيف الجاري.

  توتنهام يصل إلى اتفاق لضم مدافع برشلونة

استمرار كانتي من عدمه مع تشيلسي لن يكون في يد إدارة النادي، بل المدرب الألماني توماس توخيل، حيث يضع مالك النادي الجديد الأمريكي تود بويلي، أمور الانتقالات في يد مدربه.

  جراهام بوتر عن مستقبل كانتي مع تشيلسي: أركز على لياقته البدنية

يُذكر أن مانشستر يونايتد أيضًا أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كانتي من تشيلسي، ولكن النادي يضعه كخيار ثانٍ خلف فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة.