بنزيما يقود الريال لهزيمة سيلتا فيجو

2 أبريل 2022 - 6:36 م

قاد الفرنسي كريم بنزيمة ريال مدريد للفوز 2-1 على سيلتا فيجو في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني مساء السبت.

وسجل كريم بنزيمة هدفين لريال مدريد في الدقيقتين 19 و 69 فيما سجل نوليتو لصالح سيلت فيجو في الدقيقة 52.

وبهذا الفوز ، صعد ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 69 نقطة ، فيما تجمد سيلتا فيجو عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدأت المباراة بضغط من سيلتا فيجو ، حيث سدد Iago Aspas كرة قوية اصطدمت بالمدافع ميليتاو وتحولت من ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة.

  فينيسيوس: أنشيلوتي مهم لشباب ريال مدريد.. وكل الفرق تُعاني ضد سيلتا فيجو

وسدد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في الشباك في الدقيقة التاسعة وتجاوزت الكرة مرمى سيلتا فيجو.

تقدم حارس مرمى ريال مدريد تيبوت كورتوا ليصد تسديدة دينيس سواريز القوية من حافة منطقة الجزاء وحول الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 14.

تلقى فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد تمريرة بينية من عمق منطقة الجزاء عن طريق سيلتا فيجو ولمس الكرة لكن الحارس ماتياس دي تورو تصدى لها في الدقيقة 16.

  برشلونة ينهى اتفاقه مع ليفاندوفيسكى

منح الحكم ركلة جزاء لريال مدريد ، وفي الدقيقة 18 بعد تدخل نوليتو مع إدير ميليتو لاعب ريال مدريد في منطقة الجزاء ، سجل كريم بنزيمة ركلة جزاء ناجحة وقاد ميرينغي للتقدم.

وحصل حكم المباراة على ركلة حرة مباشرة وسدد سيلتا فيجو إياغو أسباس على حافة منطقة الجزاء الذي تصدى لتسديدة من الحارس تيبوت كورتوا في الدقيقة 22.

  فيديو | ريال مدريد يحكم سيطرته على صدارة الليجا برباعية في شباك سيلتا فيجو

وفي الدقيقة 34 سدد كريم بنزيمة كرة زاحفة خارج منطقة الجزاء وسددها بسهولة حارس سيلتا فيجو.

وأدرك تياجو جياردو لاعب سيلتا فيجو التعادل في الدقيقة 41 بضربة رأس ، لكن حكم المباراة ألغى المباراة بعد عودته إلى تقنية الفيديو حيث كان إياجو أسباس متسللا خلال المباراة.

في نهاية الشوط الأول ، تقدم ريال مدريد 1-0.

في بداية الشوط الثاني ، سدد لاعب وسط ريال مدريد مودريتش من خارج منطقة الجزاء تصدى له حارس مرمى سيلتا فيجو ماتياس دي تورو.

  ليفاندوفسكي: تشافي يبدو كشخص هادئ لكنه متهور

وأدرك لاعب سيلتا فيجو نوليتو التعادل للفريق في الدقيقة 52 وتلقى عرضية من زميله جارلاند إلى منطقة الجزاء ودخلت الشباك.

وكاد ياجو أسباس أن يسجل الهدف الثاني لسيلتيك فيجو في الدقيقة 62 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء مباشرة عبر القائم الأيمن.

منح الحكم لريال مدريد بعد تدخل مدافع سيلتا فيجو جيسون مورو بعنف مع جناح ريال مدريد رودريجو جويس في منطقة الجزاء ، وتم إعدام كريم بنزيمة لكن الحارس ماتيا سترتورو تصدى للكرة في الدقيقة 64.

  رودريجو يكشف كلمات أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد بين شوطي مباراة بيتيس

منح الحكم لريال مدريد ركلة جزاء ثالثة ، وكان كريم بنزيمة مستعدا لتنفيذها وضرب الزاوية اليمنى السفلية لحارس المرمى بسبب عرقلة ميندي في منطقة جزاء سيلتا فيجو ، مسجلا الهدف الثاني لريال مدريد.

واصل سيلتا فيجو محاولة تصحيح النتيجة ، ولكن دون أي تأثير كبير ، واصل ريال مدريد محاولة توسيع الفجوة ، وأنهى المباراة بفوز ميرينغ بثلاث نقاط ثمينة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً