بيريز يوضح كواليس فشل صفقة مبابي ودور ماكرون في إبعاده عن ريال مدريد

17 يونيو 2022 - 10:47 ص

كشف رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كواليس فشل التعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مُشيرًا إلى أن تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أبعد مهاجم بي إس جي عن النادي الملكي.

ريال مدريد حاول التعاقد مع كيليان مبابي، ولكن الفرنسي جدد عقده مع باريس سان جيرمان، ووقع على عقد حتى 2025.

وقال بيريز في تصريحات عبر برنامج “شيرينجيتو” الإسباني: “من السهل شرح قصة مبابي، هو لم يخن أحدًا، لقد نقل للعالم رغبته في اللعب لمدريد، لقد كان حلمه عندما كان طفلًا ونحن نعلم ذلك، لقد صرح بذلك علنًا”.

  هيجواين: ليفاندوفسكي مثل الحيوان.. وتوقعت انتقاله إلى برشلونة مجانًا

وأضاف: “لقد أردنا التعاقد معه في العام ولكن لم يسمحوا له بذلك، أعتقد أن قرار مبابي تغير بسبب الضغوط الاقتصادية والسياسية”.

وواصل: “لقد أرسل لي مبابي رسالة، لكنني رأيت بالفعل أنه لم يكن مبابي الذي أردته، لا يمكن لأي لاعب أن يكون فوق أو أهم من النادي، لقد رأيت أن مبابي لم يكن الشخص الذي أردت إحضاره بعد أن جدد عقده، يبدو أن حلمه قد تغير”.

  مدرب فياريال يرد على أنباء اهتمام برشلونة بضم فويث

وواصل: “قد كان هُناك حصار على مبابي، لقد صُدمت بالفعل من ما حدث، لأنه لم يرغب في القيام بعمل دعاية مع زملاءه في الفريق، لقد عرضوا عليه أن يكون قائد الفريق، ولكنه رفض، ولكن فجأة نتيجة للضغط غير أحلامه”.

اقرأ أيضًا.. بيريز: لن أجلب هالاند لـ ريال مدريد ليجلس بديلًا لأفضل مهاجم في العالم

وتابع: “ماذا يعني أن يتم استدعاء طِفل من قبل رئيس الجمهورية، هذا يؤثر عليه بالطبع، لكن كان بإمكانه النجاح في ريال مدريد كما فعل زيدان، وأن يكون مصدر فخر لرئيس بلده، وكما قال دي ستيفانو، لا يوجد أحد أكبر من النادي، هذه هي القيم التي لا نريد تغييرها، وأنا ما زلت أُحب مبابي”.

  برشلونة يحسم ملف تجديد عقد جافي

وأردف: “حتى أكون واضحًا، لم يأت مبابي ليس لأنه لا يريد ذلك، بل تعرض لضغوطات من قطر ومن الرئيس الفرنسي، أنا الآن أصبحت أفضل بقاء مبابي في باريس سان جيرمان لأن هذا ليس مبابي الذي أعرفه، أنا لم أعد أريده الآن.

  تقارير: نادِ فرنسي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ليفربول لضم مينامينو

واسترسل: “إذا طلب ريال مدريد الإذن من باريس سان جيرمان للتفاوض، فإن باريس سان جيرمان كان سيعلن ذلك على العلن وكان المشجعون سيذهبون من أجله، ولكن نحن لم نفعل ذلك حتى لا نضر مبابي، وهو لم يستطع أن يقول علنًا إنه يتفاوض معنا”.

وأكمل: “أعتقد أن والدته كانت تريده أن ينضم إلى ريال مدريد، هي تعلم أنه حلمه منذ الصغر ويريد تحقيقه، لم نتمكن من توقيع عقد مسبق مع مبابي في يناير، الجماهير أصيبوا بخيبة أمل بعد فشل هذه الصفقة، لكن مبابي الذي كنت أرغب في القدوم إليه لم يكن هو نفسه”.

  أنشيلوتي يثير الشكوك حول إمكانية رحيل مهاجم ريال مدريد في انتقالات الصيف

واختتم تصريحاته قائلًا: “لم يأت لأنه لم يرغب في ذلك، أنا لا أراه في ريال مدريد، ولكن إذا تغيرت الأمور، ربما يحدث شيء آخر، فالحياة تأخذ ألف منعطف”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً