تايمز: رقم صادم.. محمد صلاح لم يكن هدف ليفربول الأول في 2017

23 يونيو 2022 - 12:14 ص

تمر اليوم الذكرى السنوية الخامسة على تعاقد نادي ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، حيث كان قد ضمه في مثل هذا اليوم عام 2017 من روما.

ونجح ليفربول في الحصول على خدمات محمد صلاح في ذلك الوقت مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني فقط.

  كلوب يعلن موقف آرثر من المشاركة في مباراة ليفربول وإيفرتون

وذكرت صحيفة “تايمز” الإنجليزية أن تعاقد ليفربول مع محمد صلاح جاء بعد استكشاف 15 بديلًا دون النجاح في حسم أي من تلك الصفقات.

وأوضحت أن مسؤولي ليفربول كانوا قد استكشفوا 15 لاعبًا في الفترة بين 2014 و2017، قبل الاستقرار في النهاية على ضم محمد صلاح.

  روبرتسون يتوجه بطلب لجماهير ليفربول بشأن نونيز

وأشارت إلى أن المدير الرياضي لنادي ليفربول آنذاك مايكل إدواردز ورئيس الكشافة ديف فالوز وباري هانتر، قاموا برحلات استكشاف متعددة للبحث عن لاعب يستطع اللعب في مركز الجناح ويمكنه النجاح في الأنفيلد.

  رسميًا | ليفربول يعلن رحيل مينامينو إلى موناكو الفرنسي

وأفادت أن أبرز هؤلاء اللاعبين كان كريستيان بوليسيتش، ولكن بوروسيا دورتموند رفض السماح برحيله قبل 18 شهرًا من انتقاله إلى تشيلسي بعد ذلك.

اقرأ أيضًا.. لاعب توتنهام السابق: المال لن يؤثر على مستوى محمد صلاح مع ليفربول

  أسطورة تشيلسي: التعاقد مع رونالدو سيكون أسوأ من لوكاكو

بينما اختار جوليان براندت، اللاعب الذي سيحل محل بوليسيتش لاحقًا في دورتموند، البقاء مع باير ليفركوزن بدلًا من الانضمام إلى ليفربول.

الخيار المفضل الثالث كان زميل براندت الدولي الألماني جوليان دراكسلر، ومع ذلك، اختار لاعب خط الوسط متعدد الاستخدامات الانضمام إلى باريس سان جيرمان من فولفسبورج في يناير 2017 بدلاً من ذلك.

  مانشستر يونايتد يتخذ خطوة جديدة في مفاوضات دي يونج

كما اتضح، لعبت هذه القرارات لصالح ليفربول لأنها أدت في النهاية إلى التعاقد مع محمد صلاح، الذي ساهم في إنجازات جماعية للريدز بعد ذلك وحطم الكثير من الأرقام القياسية الفردية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً