تشافى يتغنى ببرشلونة ميسى

6 مايو 2022 - 6:13 م

أكد تشافي مدرب برشلونة أنه على الرغم من صعوبة الموسم هذا الموسم وإيقاظ غريمه التقليدي ريال مدريد ، إلا أن ناديه احتفظ بأسلوبه الفريد.

“أعرف جيدًا طريقة لعب برشلونة ، والفوز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا والعديد من ألقاب الدوري الإسباني ، والعالم كله يمدحنا ، هل تتذكر برشلونة وميسي وغوارديولا؟ كيف كان ذلك؟”

وأضاف: “إنها خطوة حاسمة ، لا أشك في ذلك ، هذه هي الطريقة التي نسير بها ، نحن لا نفكر في أي شيء آخر ، يجب أن نتحلى بالصبر ، هناك حقائق تاريخية تؤكد ما لدي قال ، عليك أن تلعب دور النادي بطريقة يمكن للجماهير الاستمتاع بها “.

  لابورتا: ليفاندوفسكي وافق على راتب أقل وتحمل ضغط بايرن ميونخ من أجل برشلونة

وتابع: “الفوز 4-0 على ريال مدريد كان مجرد فوز بثلاث نقاط. لم يمنحنا اللقب. يخبرنا التاريخ أنك إذا تعاملت مع ريال مدريد ، إذا قاتلت بهدفين أو ثلاثة أهداف. ، يمكن أن تعود. ، مما يؤكد أيضًا أنه يتعين علينا أن نكون أقوى للتنافس معهم على اللقب. ”

  تشافي: وجود ليفاندوفسكي في برشلونة نعمة.. وكوندي سيمثل حقبة

وشدد “قدمنا ​​تلميحات في بعض المباريات ولكن في المواجهات الحاسمة يجب أن نكون أكثر استمرارية وفاعلية. يتطلب الأمر مضاعفة الجهد. لدينا أسلوب لعب مختلف. تغلبنا على المجتمع وموقع بيلي الصعب في ملعب اريال. . ”

استخدم مدرب برشلونة مشاهد عاطفية للتحدث عن استبعاده الملكي من دوري الأبطال.

وقال تشافي: “عندما تتعامل معه ، يبدأ ريال مدريد في الإيمان بنفسه ، فهم فريق ديناميكي ، إنه في جيناتهم الوراثية ، إنه في كرة القدم ، اليمين أو الأفضل لا يفوز دائمًا”.

  فيديو | ألونسو وبيليرين يشاركان في تدريبات برشلونة قبل مواجهة إشبيلية

وأضاف: “أي مشجع لبرشلونة سيصاب بالدمار بفوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ونهائي دوري أبطال أوروبا. هذا طبيعي لأن هذا هو خصمنا. توليت منصبي في نوفمبر بهدف تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”. ”

وأضاف: “جئت بشغف للفوز باللقب ، وهو أمر مستحيل في ظل الظروف الحالية ، لكن الأداء العام تحسن ، لكننا نفتقر إلى كيفية المنافسة ، وعلينا القتال على اللقب”.

  لاعب واحد من ريال مدريد ضمن قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي

من ناحية أخرى ، قال تشافي: “غدًا السبت أمام ريال بيتيس فرصة ذهبية لتحديد مدى تأهلنا لدوري أبطال أوروبا وفرصتنا في أن نكون وصيفين في كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل”.

وتابع “بيتيس فريق رائع وقد قضى موسما رائعا ومليئا بالنشوة بالفوز بكأس إسبانيا وهم يستحقون هذا اللقب وأنا أهنئهم وبالطبع سنكون هناك قبل المباراة ونقف في ردهة الشرف لهم. ”

  مدرب برشلونة: رافينها سيمنحنا الكثير وليفاندوفسكي قفزة كبيرة لنا

“ممر الشرف هو خطوة نحو تعزيز الاحترام والروح الرياضية ، بيتيس يستحق ذلك ، سيكون من الخطأ عدم تعليم الأطفال هذه المبادئ ، عندما كنت لاعباً وقفت على ممر الشرف في ريال مدريد”.

وختم “بيتيس يمر بموسم تاريخي ، لكننا نريد الفوز بالنقاط الثلاث والثأر لخسارتنا في المباراة الأولى”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً