تشيلسى يكتسح ساوثهامبتون بسداسية

9 أبريل 2022 - 5:38 م

عبر تشيلسي عن غضبه على مضيفه ساوثامبتون ، بفوزه 6-صفر على ضيفه في دور الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت.

وسجل تشيلسي أهدافه ماركوس ألونسو (8) وماسون ماونت (16 و 54) وتيمو فيرنر (21 و 49) وكاي هافرتز (31).

تقدم تشيلسي إلى المركز 62 ، بينما ظل ساوثهامبتون في المركز 36.

ويأتي الفوز بعد أن خسر تشيلسي مباراتين متتاليتين على أرضه ، حيث تغلب على برينتفورد 1-4 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والثاني 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ريال مدريد.

  بعد بايرن ميونخ.. مانشستر يونايتد يوجه أنظاره تجاه هاري كين

أضاع تشيلسي فرصة مبكرة في الدقيقة الثالثة عندما ارتد فيرنر الكرة فوق القائم البعيد في هجمة مرتدة قبل أن يسدد مواطنه هافرتز عاليا.

وفي الدقيقة السادسة ارتطم فيرنر بإطار الباب للمرة الثانية وسيطر على عرضية هافرتز من الجهة اليمنى ثم مررها إلى لوفتوس تشيك الذي أرسل الكرة إلى المرمى ثم تبعها الدولي الألماني. ارتد رأسه عن العارضة.

  رئيس بنفيكا عن انتقال داروين نونيز إلى ليفربول: الاحتفاظ به كان مستحيلًا

تقدم تشيلسي في الدقيقة 8 ، وتلقى الظهير الأيسر الإسباني ألونسو تمريرة رائعة من مونتي ووضع الكرة في الشباك.

وعزز تشيلسي تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 16 عندما وصلت كرة عرضية من الظهير سيكروفتوس تشيك إلى مونتي الذي كان مسيطرا وسددها في الزاوية اليسرى السفلية.

قام ألونسو بخلوص من الجهة اليسرى ، ومرر إلى فيرنر المتحمس في منطقة الجزاء ذات الست ياردات ، وتبع الكرة مباشرة بالركلة الأخيرة ، لكن في الدقيقة 18 تصدى حارس مرمى العمالقة فريزر فوستر.

  رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وسرعان ما سجل تشيلسي الهدف الثالث في الدقيقة 21 ، حيث ارتدت رأسية واردبروس إلى فيرنر الذي تخلص من الحارس ليسدد الكرة في الشباك الفارغة.

بعد أن تخلص ويرنر من ووكر بيترز ، بذل مجهودًا فنيًا كبيرًا قبل أن يسدد في القائم وذهبت الكرة إلى هافرتز ، الذي سهّل الأمر في الدقيقة 31.

  رينجرز يتوصل إلى اتفاق لضم لاعب ليفربول

وتصدى فوستر للهدف الفردي الثاني لهافرتز في الدقيقة 41 قبل أن يمرر الدولي الألماني الكرة إلى زميله مونتي الذي قام بتمويهه في الدقيقة 44. وحاولت الدقائق لعبة Overwatch.

بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني ، كان كانتي بمفرده ، وأنقذه الحارس فوستر ، ومرت الكرة إلى فيرنر ، ودخل فيرنر الشباك بهدوء.

لم يتوقف تشيلسي عند هذا الحد ، حيث سجل هدفه السادس في الدقيقة 54 ، مع البديل كريستيان بوليسيتش بعد عرضية ألونسو إلى مركز الحارس ، وإرسال الكرة إلى مونتي غير المراقب ، الذي وضع الكرة في المرمى.

  مانشستر سيتي يرد على عرض تشيلسي الأول لضم ستيرلينج

وضع تشيلسي المغربي حكيم زياش في مركز ماونت ، ثم تلقى ألونسو تمريرة من الجهة اليسرى ، وسدد في القائم البعيد في الدقيقة 76 ، مرت ربع الساعة الأخير ، صامتًا تمامًا ، ولا توجد فرصة حقيقية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً