تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي

11 أغسطس 2022 - 9:06 ص

يرغب بقوة نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الدولي الجابوني، بيير إيميرك أوباميانج، من صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

ورحل عن تشيلسي ثنائي الفريق، تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو، إذ عاد الألماني إلى لايبزيج، والبلجيكي انضم مُعارًا إلى إنتر ميلان مرة أخرى .

  رسميًا | أعضاء برشلونة يوافقون على بيع 49% من تراخيص وتجارة النادي

ويريد توخيل أن يضم ناديه أوباميانج من برشلونة هذا الصيف، حيث يضغط المدرب الألماني على مالك نادي تشيلسي تود بويلي للقتال من أجل التعاقد مع الجابوني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها صباح اليوم الخميس.

  كاراجر مدافعًا عن تراجع مستوى محمد صلاح ونجوم ليفربول: هم بشر

اقرأ أيضًا.. بيريز معلقًا على صفقات برشلونة: يجب أن يعودوا إلى ما كانوا عليه دائمًا

وسبق وأن قام توماس توخيل بتدريب أوباميانج من قبل عندما كان الثنائي في بوروسيا دورتموند في 2017.

  باريس سان جيرمان يسعى لإنقاذ جواو فيلكس من جحيم أتلتيكو مدريد

وقالت الصحيفة إن برشلونة كان لا ينوي الاستماع إلى العروض المُقدمة للنادي بسب رغبة تشافي هرنانديز في الاحتفاظ بـ أوباميانج.

وأشارت إلى أن موقف الإدارة تغير الآن، وينوي النادي دراسة العرض الذي سيصله من أجل أوباميانج بسبب الأزمة الاقتصادية في النادي الكتالوني.

  كالوم هودسون أودوي يطلب الرحيل من تشيلسي

وأكدت أن الأمانة الفنية داخل برشلونة تحترم قرارات تشافي كثيرًا، ولكن حقيقة أن أوباميانج سيحصل على راتب أعلى في الموسم الجديد تجعل النادي الكتالوني يُعيد حساباته من جديد.

  إعلامي بريطاني: ليفربول أخطأ في السماح برحيل ماني بدلًا من محمد صلاح

أوباميانج من جانبه أيضًا لا يفكر في الرحيل، على الرغم من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، وحقيقة أن الجابوني سيخوض عدد دقائق أقل، ولكنه سعيد باللعب في النادي الكتالوني.