تفاصيل جلسة توخيل مع لاعبى تشيلسى

9 أبريل 2022 - 1:44 ص

أجرى توماس توخيل مدرب ألمانيا محادثات خاصة مع لاعبيه وأوضح بعض الحقائق بعد أن تكبد فريقه خسارتين في برينتفورد وريال مدريد.

كشف مدرب تشيلسي أن اللاعبين لم يلعبوا أي دور سوى الاستماع إلى آرائه في لقاء الخميس.

عادةً ما تكون هذه الاجتماعات لمناقشة وسماع الآراء ، لكن هذه المرة أعرب توخيل عن خيبة أمله ، مشيرًا إلى الأخطاء التي ارتكبها الفريق ، وشدد على أن اللاعبين سيحصلون على دعمه وهم يحاولون العودة إلى المسار الصحيح.

  أسطورة ليفربول: لست متأكدًا من فوز هالاند بـ الحذاء الذهبي بسبب محمد صلاح

وقال توخيل في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “هذا ليس اجتماع مناقشة. اجتماع أمس كان يشبه إلى حد كبير محاولتي لتوضيح وجهة نظري ، وهو أمر ضروري في بعض الأحيان.”

  كلوب: نطالب بحصول ليفربول على نقاط مواجهة مانشستر يونايتد حال عدم إقامتها

وأضاف: “غالبًا ما نولي اهتمامًا كبيرًا بآراء لاعبينا ، لكن في المباراتين الأخيرتين اعتقدنا أنه يجب علينا توضيح وجهات نظرنا ، ولكن خلف الأبواب المغلقة ، في جو يمكن للجميع فيه الانتقاد”.

  بعد بن جودفري.. إيفرتون يتلقى ضربة قوية بشأن إصابة ياري مينا

“نحن لا نوجه أصابع الاتهام ، لا نبحث عن المذنبين ، نحن في هذا الموقف معًا ، نحتاج إلى توضيح الأشياء التي لا نحبها في أسلوب لعبنا ويمكننا الدفاع بشكل أفضل.”

  كوليمور: ماني محق في مغادرة ليفربول بسبب محمد صلاح

وخسر تشيلسي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي (1-4) ثم خسر أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (1-3).

  بايرن يتحرك لضم ساديو مانى بعرض جديد

بدأت آمال تشيلسي في الدفاع عن دوري أبطال أوروبا تتلاشى ، حيث قال توخيل إن تشيلسي يفتقر إلى المبنى المناسب بعد ثلاثية مع كريم بنزيمة.

“أعتقد أن لدينا فرصة جيدة” ، أوضح توخيل ، الذي يحتاج للتحدث إلى الفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً