ريال مدريد يعود بريمونتادا امام اشبيلية 3-2

17 أبريل 2022 - 9:13 م

قاد مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة فريقه للفوز 3-2 على إشبيلية في الجولة 32 من الدوري الإسباني في معقل الأندلس ، رامون سانشيز بيزخوان.

وسجل لريال مدريد رودريجو وناتشو وبنزيمة في الدقائق 50 و 82 و (90 + 2) ، بينما سجل في الدقيقتين 21 و 25 لصالح إشبيلية راكيتيتش ولاس فيجاس ميلا.

وبهذا الفوز صعد ريال مدريد إلى 75 نقطة في صدارة جدول الدوري الإسباني ، فيما بقي إشبيلية في المركز الثالث بثبات برصيد 60 نقطة.

  أومتيتي ينتظر عرضًا إيطاليًا للرحيل عن برشلونة

وبدأت المباراة بضغط من ريال مدريد ، حيث سدد لاعب الوسط إدواردو كامافينجا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء متجاوزة ياسيمبونو في الدقيقة السادسة.

تسديدة كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في منطقة الجزاء أنقذها ياسين بونو حارس إشبيلية في الدقيقة السابعة.

وجاءت المحاولة الأولى لإشبيلية في الدقيقة التاسعة عندما لعب أنتوني مارسيال كرة قوية من الجهة اليسرى تجاوزت القائم الأيسر لكورتوا.

  فيديو | رافينها يصل برشلونة ويوجه رسالة للجماهير

ومنح الحكم إشبيلية ركلة حرة مباشرة ، حيث سدد إيفان راكيتيتش في أقصى يمين الحارس تيبو كورتوا الذي كان مسرورا برؤية الكرة تدخل الشباك في الدقيقة 21.

وسرعان ما سجل إشبيلية الهدف الثاني عن طريق لاميلا في الدقيقة 25 حيث مرر خيسوس كورونا الكرة داخل منطقة الجزاء ليسهلها داخل الشباك.

سدد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كرة قوية في الدقيقة 34 أمسكها ياسين بونو حارس إشبيلية.

واصل ريال مدريد المحاولة وسدد داني كارفاخال تسديدة لكن ياسين بونو سدد في الدقيقة 45.

  تشافي يوضح موقف كوندي من التسجيل في قائمة برشلونة.. ومستقبل أوباميانج ودي يونج

وانتهى الشوط الأول بتصدر إشبيلية بهدفين دون أي رد.

بدأ الشوط الثاني عندما تصدى حارس إشبيلية بونو لتسديدة كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 48.

وسجل رودريجو جوس ، الذي شارك كبديل ، الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 50 ، وتلقى عرضية من كارفاخال في منطقة الجزاء وسددها مباشرة في الشباك.

في الدقيقة 53 أرسل ميليتاو صاروخا من خارج منطقة الجزاء وسد طريق ياسيمبونو للانعطاف.

  موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

كاد كريم بنزيمة أن يدرك التعادل لريال في الدقيقة 63 عندما تلقى تمريرة عودة من رودريجو في منطقة الجزاء وتطاير صاروخ أرضي فوق القائم الأيمن لبونو.

وسجل فينيسيوس الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 74 ، وتلقى عرضية من لوكاس فاسكيز وسددها على يسار ياسين بونو ، ورفض الحكم ركلة جزاء ثم عاد إلى تقنية الفيديو ليؤكد له قرار إلغاء الهدف.

  تشواميني يوجه رسالة إلى كوندي بعد انتقاله لـ برشلونة: الآن الحرب بيننا

وأدرك البديل ناتشو التعادل لريال مدريد في الدقيقة 83 عندما ارتطمت تمريرة من كارفاخال في منطقة الجزاء بالجانب الأيمن لحارس إشبيلية جاسينبونو.

كريم بنزيمة حاول إضافة آس ثالث في الدقيقة 84 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 92 سجل بنزيمة هدفا قاتلا لريال مدريد ، وتلقى تمريرة من رودريجو في منطقة الجزاء ، وقدم ياسين بونو عرضية من الجهة اليسرى ، وحقق ميرينجر انتصارا قاتلا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً