تقارير توضح حقيقة طلب رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد

18 يونيو 2022 - 4:17 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، حقيقة رغبة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمُر، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير إيطالية صحفية زعمت أمس الجمعة، أن رونالدو يريد الرحيل، وأبلغ وكيله بالبحث له عن نادٍ جديد، وأن روما يتطلع إلى التعاقد معه، مع وجود اهتمام من جانب سبورتينج لشبونة.

  القائد يُدير ظهره لـ برشلونة.. رسميًا | تشيلسي يُعلن تجديد عقد أزبيليكويتا

شبكة “سبورتس مول” البريطانية، نقلًا عن نظيرتها “سبورت ويتنيس”، ذكرت في تقرير لها أن رونالدو ليس لديه أي نية للابتعاد عن مانشستر يونايتد.

  كوليمور ينصح ليفربول بصفقة جديدة: سيضع محمد صلاح تحت ضغط كبير

وأكد التقرير أن هدف رونالدو هو إعادة مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا من جديد، بعد أن فشل الفريق في التأهل إلى البطولة القارية، حيث لن يشارك في البطولة خلال موسم 2022/2023، بعد أن احتل المركز السادس بالموسم الماضي.

  آرسنال يستعد لتقديم عرض جديد لضم سافيتش من لاتسيو

اقرأ أيضًا – بوجبا: مانشستر يونايتد لم يقدم لي شيئا.. وسأجعلهم يندمون

وأوضح أن رونالدو يتطلع إلى العمل مع إريك تين هاج المدير الفني الجديد للشياطين، ويرى أن سيكون له دور هام، بعكس ما ذكرته صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية.

  نبيل فقير يوضح سبب فشل انتقاله إلى ليفربول قبل الفحص الطبي

كريستيانو خلال موسم 2021/2022 سجل 18 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

  كلوب يعلن خوض ليفربول لمباراة ودية جديدة بعد بداية الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن من المقرر أن يبدأ مانشستر يونايتد الموسم التحضيري استعدادًا للموسم الجديد في نهاية يونيو، وأن رونالدو سيُمنح إجازة إضافية بسبب مشاركته مع البرتغال في دوري الأمم الأوروبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً