تقارير: ثلاثي الدوري الإنجليزي يرفض التعاقد مع رونالدو

25 أكتوبر 2022 - 12:30 ص

كشفت تقارير صحفية أن 3 من أندية الدوري الإنجليزية الممتاز أغلقوا أبوابهم في وجه نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، قبل موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ومن المعروف أن رونالدو لا ينعم بوضع جيد في الوقت الحالي في صفوف مانشستر يونايتد، حيث كان راغبًا بقوة في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنه فشل في ذلك.

  برشلونة يضغط على دي يونج بخطوة حاسمة لإجباره على الرحيل

وظل النجم البرتغالي مع الشياطين الحمر، ولكنه لم يجد فرص لعب منتظم تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، حيث شارك كبديل في معظم مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم حتى الآن.

  القائد يُدير ظهره لـ برشلونة.. رسميًا | تشيلسي يُعلن تجديد عقد أزبيليكويتا

وما زاد الطين بلة هو العقوبة التي فرضها تين هاج على رونالدو، بمنعه من المشاركة في مباراة السبت الماضي ضد تشيلسي، بعد تصرف البرتغالي أمام توتنهام الأسبوع الماضي، ورفضه اللعب كبديل ومغادرته ملعب المباراة قبل النهاية.

  كلوب: صفقات ليفربول الجديدة ليست بسبب ريال مدريد

وذكرت صحيفة “مترو” الإنجليزية، نقلًا عن “ذا صن”، أن 3 من أندية الدوري الإنجليزي رفضوا فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو قبل نافذة الانتقالات الشتوية مطلع العام الجديد.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: مشاركة رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تعتمد على شرط واحد

  ريدناب ينصح ليفربول بالتعاقد مع هدف ريال مدريد: عليهم إيجاد حل لضمه

وأشارت إلى أن ممثلي رونالدو تواصلوا بالفعل مع كل من آرسنال، تشيلسي، ونيوكاسل يونايتد قبل فترة الانتقالات في يناير لبحث إمكانية إبرام صفقة محتملة.

لكن الأندية الثلاثة أوضحت أنها غير مهتمة بالتعاقد مع مهاجم يونايتد صاحب الـ37 عامًا.

  لاعب لايبزيج يعلن أسباب عدم انتقاله إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “كان تشيلسي مهتمًا برونالدو خلال الصيف، لكنه لم يعد على رادارهم”.

وأوضح: “يدرك آرسنال ونيوكاسل الجودة التي سيقدمها رونالدو لمساعدتهما على تحقيق طموحاتهما، لكن كلا الناديين قلقان بشأن التأثير الأوسع لوصوله على الأندية”.