تليجراف توضح تفاصيل المفاوضات الأخيرة لتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

1 يوليو 2022 - 5:08 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تفاصيل المفاوضات التي أفضت في النهاية إلى تجديد عقد نجم فريق ليفربول محمد صلاح، اليوم الجمعة.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الخاص بالنجم المصري مع ليفربول في يونيو 2023، ودخل في مفاوضات مع مسؤولي النادي على مدار أشهر ماضية بشأن التجديد.

وبعد سلسلة طويلة من المفاوضات، نجح الطرفان في التوصل إلى اتفاق اليوم، حيث تم الإعلان رسميًا عن تجديد عقد محمد صلاح في الأنفيلد حتى عام 2025.

  جاري نيفيل يعارض قرار تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن الكلمة الأخيرة الخاصة بتجديد عقد محمد صلاح لم تتم في مقر نادي ليفربول، بل في جزيرة ميكونوس اليونانية الشاعرية.

كان هناك، حيث يستمتع صلاح بعطلة عائلية، حيث حل وفد ليفربول بقيادة مدير كرة القدم جوليان وارد، وتسارعت المفاوضات خلال الأيام القليلة الماضية حيث توصل الطرفان إلى كل ما يلزم من أجل تجديد عقد النجم المصري.

  تعرف على معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

وأوضحت الصحيفة أن جوهر التأخير في ذلك الملف كان يتعلق بالمال، حيث قدم ليفربول ما اعتبروه عرضًا افتتاحيًا “سخيًا” قبل موسم 2020/21 – يُعتقد أنه يبلغ حوالي 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وأصروا على أنهم سيدفعون فقط ما هو في متناول الجميع.

  بعد ديباي.. تشيلسي يستهدف مهاجمًا آخر من برشلونة

اقرأ أيضًا.. موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر ليفربول قبل الموسم الجديد

في ذلك الوقت كانوا يتفاوضون مع لاعبين رئيسيين آخرين مثل فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو.

ولكن لم يوافق محمد صلاح على ذلك العرض، حيث يرى أن قيمته أقل من نجوم الدوري الإنجليزي الذين يحصلون على راتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

  ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. آرسنال يتصدر ومانشستر يونايتد يسبق ليفربول

كان الاجتماع الأكثر أهمية بين مايكل جوردون رئيس مجموعة فينواي الرياضية وممثل صلاح، رامي عباس، في ميامي في أوائل عام 2022.

على الرغم من عدم وجود اتفاق، كان هناك يقين من أن صلاح يريد البقاء وأن ليفربول يريد الاحتفاظ به، ورغم وجود مغازلات من أندية أخرى إلا أن ذلك كان مطمئنًا كأساس لمزيد من المحادثات التي تكللت في النهاية بالنجاح.

  آرسنال يقدم عرضه الأول لضم جيسوس.. ومانشستر سيتي يرد

وتشير التقارير الصحفية إلى أن محمد صلاح وقع عقده الجديد مع ليفربول بقيمة 350 ألف جنيه إسترلين في الأسبوع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً