تليجراف: ريال مدريد يستعد لإغراء بيلينجهام أمام أنظار ليفربول ومانشستر سيتي

7 أكتوبر 2022 - 10:15 م

يستعد ريال مدريد ليوجه نداء إلى جود بيلينجهام بأن لديه فرصة العمر للانضمام إليهم عندما يبدأون حملتهم للوصول إلى لاعب خط الوسط الإنجليزي الصيف المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هو هدف لليفربول وتشيلسي، حيث يراقب مانشستر سيتي أيضًا وضعه في بوروسيا دورتموند بعد ظهوره في الدوري الألماني في العامين الماضيين.

  قائمة برشلونة لمباراة إلتشي في الدوري الإسباني.. غياب وحيد

لكن ريال شن هجومه الساحر وكان الشاب هذا الأسبوع على الغلاف الأمامي لصحيفة “ماركا” الإسبانية التي أعلنت أن انتقاله قيد التنفيذ.

ريال مدريد مستعد لمحاولة إقناع بيلينجهام بوعده بجعله “جالاكتيكوس شاب” القادم، وفقًا للمصادر حسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، وإغرائه من خلال اقتراح أن الفرصة قد لا تأتي مرة أخرى.

  تليجراف توضح دور ماني في تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

تم إحضار لاعبي خط الوسط الفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا إلى ملعب سانتياجو برنابيو في المواسم الأخيرة، لينضما إلى نجوم شباب آخرين مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو.

يُنظر إلى بيلينجهام على أنه اللاعب الأكثر موهبة الذي يمكن أن يضيفه ريال مدريد إلى مصاف المواهب الشابة لديهم، ويتوقعون أن يكون مطروحًا في السوق مقابل حوالي 88 مليون جنيه إسترليني.

  تشواميني يوجه رسالة إلى كوندي بعد انتقاله لـ برشلونة: الآن الحرب بيننا

ليفربول لديه مصلحة طويلة الأمد في بيلينجهام وكان يقود مطاردته في وقت سابق من الموسم.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يوضح سبب غياب بنزيما عن تدريبات ريال مدريد.. ويؤكد: مستقبل كروس بيده

منذ ذلك الحين، ارتفعت قيمته بشكل أكبر مع عروضه مع إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي بعد اتساقه في الدوري الألماني.

  بيكيه باكيًا: ولدت وسأموت هنا.. وانتظروا عودتي مجددًا لـ برشلونة

وفقًا لما أوردته صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، يحتفظ تشيلسي أيضًا باهتمام ولا يريد أن يتخلف عن الركب في السباق على لاعب خط الوسط.

لعب بيلينجهام أيضًا ضد السيتي هذا الموسم وعادة ما ينظرون إلى دخول السوق للاعبين من الطراز العالمي عندما يشعرون أن هناك قيمة جيدة وصفقة يتعين القيام بها.

  جماهير أتلتيكو مدريد تهدد سيميوني بسبب رونالدو

قائد السيتي إيلكاي جوندوجان في العام الأخير من عقده، على الرغم من أنه قد يمد إقامته في الاتحاد، في حين فكر برناردو سيلفا في مغادرة النادي من قبل وربما يتكرر ذلك لاحقًا.