تين هاج: آرسنال خصم قوي.. وسنختار التشكيل المناسب لمواجهته

2 سبتمبر 2022 - 8:41 م

أشاد إريك تين هاج بالتقدم الذي أحرزه آرسنال تحت قيادة مايكل أرتيتا، بينما يتطلع مانشستر يونايتد لإنهاء سجل الجانرز المثالي في أولد ترافورد.

آرسنال هو النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي لم يفقد أي نقاط حتى الآن هذا الموسم، حيث تغلب على كريستال بالاس وليستر سيتي وبورنموث وفولهام وأستون فيلا ليبدأ الموسم بشكل مثالي.

  كلوب يعلن خبرًا سيئًا بعد فوز ليفربول المثير على نيوكاسل

استمتع الجانرز بفترة انتقالات صيفية مثمرة أخرى، حيث جلبوا أمثال جابرييل جيسوس وأوليكسندر زيتشينكو وفابيو فييرا إلى الإمارات.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يستعد بقوة لقمة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي

  مانشستر سيتي يصعّب رحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة

وينظر تين هاج إلى آرسنال على أنه “خصم قوي” ويقول إن مباراة الأحد في مانشستر ستكون “اختبارًا جيدًا” لفريقه الناشئ في يونايتد.

خسر مانشستر يونايتد أول مباراتين له هذا الموسم لكنه رد بانتصارات على ليفربول وساوثامبتون وليستر سيتي، وصعد إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  ريو فرديناند يدافع عن ستيرلينج بعد رحيله إلى تشيلسي

وقال تين هاج متطلعًا إلى مباراة مانشستر يونايتد بعد غد، في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لقد رأيت آرسنال، خصم قوي”.

  مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم جناح آيندهوفن

وأضاف: “لقد بدأوا بشكل جيد حقًا هذا الموسم، ويمكنك أن ترى أن هذا هو الفريق الذي ظل معًا لفترة أطول، ولديه مدرب ينقل فلسفته إلى الفريق”.

وواصل: “إنه اختبار جيد بالنسبة لنا وأنا أتطلع إليه حقًا، سنختار التشكيل الأساسي المناسب للمباراة، لكن كما ترون، نحن لا نتحدث عن فريق فحسب، بل لدينا قائمة من اللاعبين”.

  رسميًا.. مانشستر يونايتد يُعلن ثالث صفقاته الصيفية

واستمر: “البدلاء الذين جاءوا ضد ليستر قدموا أداءً جيدًا حقًا، أنا سعيد بذلك وهذا ما علينا أن نبني عليه أكثر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً