تين هاج: أعرف كيفية التعامل مع الضغوطات.. وتنتظرنا مباراة صعبة ضد برينتفورد

12 أغسطس 2022 - 2:45 م

أكد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنه يعلم أن فريقه سيخوض مواجهة صعبة خارج قواعده ضد برينتفورد، مُشيرًا إلى أن فريقه سيحاول تجنب الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الماضية أمام برايتون والتي خسر فيها الشياطين الحمُر، بهدفين لهدف في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره برايتون، مساء الأحد على ملعب “جي تك كوميونيتي” وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

  أنتوني يعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه من أياكس

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ما فعلته بعد الخسارة من برايتون؟ ما أفعله دائمًا بعد كل مباراة، أقوم بتحليلها وأتحدث عن الخطأ الذي حدث وأين يمكننا تحسينه، وأين يتعين علينا التحسين، وكيف يتعين علينا التدرب، وبالطبع نقول ونعرض للاعبين أين يتعين علينا التحسين لمنحهم الحلول”.

  القائد يُدير ظهره لـ برشلونة.. رسميًا | تشيلسي يُعلن تجديد عقد أزبيليكويتا

وأضاف: “لقد تعلمنا الكثير من ما حدث في المباراة الماضية ولكن من الطبيعي عندما تبدأ موسمًا، يجتمع الفريق معًا، عليك أن تحصل على طريقة للعب، خاصة عندما تكون جديدًا”.

  أرتيتا يتحدث عن موقف آرسنال واللعب المالي النظيف.. حلم الفوز بالبطولات وإنجاز لم يكن يعلمه

اقرأ أيضًا.. تين هاج يعلن موقفه النهائي من بيع راشفورد ويتهرب من الحديث عن صفقتي رابيو ودي يونج

وواصل: “نحن لدينا بداية جديدة ونرتكب أخطاءً، والأخطاء شيئًا أساسيًا في كرة القدم، لذا فنحن نعلم أنه يتعين علينا التحسن في العديد من العوامل، هذا واضح”.

وأردف: “في نادٍ مثل مانشستر يونايتد، دائمًا ما يكون هُناك ضغطًا وأنا لدي خبرة في كيفية التعامل مع ذلك، أعلم أنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة وأنا أعرف الجماهير، الجميع يتوقع منا أن نفوز في كل مباراة لذلك علينا التعامل مع ذلك، كل ما يمكنني فعله تفعل ذلك هو إعداد فريقي بأفضل ما يمكنني وأنا أركز على ذلك”.

  بعد مفاوضات برشلونة.. برناردو سيلفا يعلن قراره النهائي بشأن مستقبله في مانشستر سيتي
  تقارير: هدف ريال مدريد وليفربول يخضع لـ كشف طبي "سري" مع تشيلسي

وأكمل: “برينتفورد فريق جيد حقًا، أعتقد أننا سنواجه فريق مشابه لما لعبنا ضده في الأسبوع الماضي، برايتون لديهم مدرب يعمل معهم مُنذ فترة طويلة وهم أقوياء من الناحية البدنية ويلعبون كرة قدم جيدة، الأمر سيكون صعبًا لكن علينا الفوز”.

واختتم تصريحاته ردًا على “ما مدى صعوبة هذه المباراة بالنسبة لك؟”، قائلًا: “كل مباراة صعبة”.