تين هاج: مانشستر يونايتد لا يشعر بالذعر.. وعلينا التصرف في سوق الانتقالات

12 أغسطس 2022 - 9:59 م

نفى إريك تين هاج وجود ذعر داخل مانشستر يونايتد في الوقت الخالي، لكنه اعترف بأنه مع تبقي أقل من ثلاثة أسابيع على إغلاق نافذة الانتقالات، يتعين على النادي “التصرف”.

تعاقد يونايتد حتى الآن مع كريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا، مع أمل النادي في إضافة لاعب يوفنتوس أدريان رابيو.

كما أنهم يحتفظون باهتمام طويل الأمد بفرينكي دي يونج لاعب برشلونة وأنتوني لاعب أياكس.

بينما تم التخلي عن محاولة لشراء ماركو أرناوتوفيتش من بولونيا يوم الثلاثاء بعد رفض عرض بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني ورد الفعل العنيف من مشجعي يونايتد على أخبار اهتمام النادي بمهاجم وست هام السابق.

  تين هاج يشعر بخيبة أمل ويعلق على مشاركة رونالدو بديلًا أمام برايتون

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل فاجئ مانشستر يونايتد مشجعيه بالخسارة في أولى مبارياتهم لهذا الموسم أمام برايتون، بهدفين لهدف على الأولد ترافورد.

وسُئل تين هاج عما إذا كان هناك حالة من الذعر داخل أروقة النادي، حيث رد: “عندما لا يؤدي مانشستر يونايتد، لا يفوز، فهذا أمر طبيعي”.

  توخيل يثير مخاوف جماهير تشيلسي حول إصابة كانتي

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية: “سأكون في حالة ذعر أكثر عندما لا يكون هناك ذعر لأننا يجب أن نفوز، هذا هو المطلوب، مع ذلك، أود أن أقول إن الذعر ليس الكلمة الصحيحة، إنه أشبه بـ(هيا، علينا أن نتصرف)، علينا أن نفكر بذكاء ونفعل الأشياء الصحيحة”.

تم تعيين تين هاج مدربًا جديدًا لمانشستر يونايتد منذ ما يقرب من أربعة أشهر، وسُئل البالغ من العمر 52 عامًا عما إذا كانت “الكارثة” هي وصف عادل لفشل النادي في التعاقد مع لاعب خط الوسط والمهاجم الذي يريده خلال هذه الفترة.

  مانشستر يونايتد يسابق الزمن لحسم 5 صفقات وينافس برشلونة على ظهير ليون

اقرأ أيضًا.. مدرب برينتفورد: مانشستر يونايتد لا يستطيع تحمل خسارته أمامنا

أصر تين هاج: “لا، بالطبع سيكون هذا هو الأمر المُفضل، أن نجري الصفقات في وقت مبكر، هذا واضح تمامًا ولكن الموسم طويل وعليك الحصول على اللاعبين المناسبين”.

  برايتون يرفض عرض مانشستر سيتي لبيع كوكوريلا ويحدد مبلغًا ضخمًا لرحيله

تم الضغط على تين هاج لمعرفة سبب عدم حدوث ذلك، أجاب: “هذه إجابة صعبة، الأمر معقد حقًا لكننا سعداء حقًا بما قمنا به حتى الآن، كانت تلك هي النقطة الإيجابية من الأسبوع الماضي وما قبله، قدم تيريل مالاسيا أداءً جيدًا، وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز قدما أداءً جيدًا في المباراة ضد برايتون، نحن سعداء جدًا بذلك”.

وأكد: “بالطبع هناك تطورات في سوق الانتقالات، ولكن لا يزال يتعين علينا الحصول على اللاعبين الذين يمكنهم المساهمة وليس الحصول على لاعبين لا يمكنهم فعل ما نريده مع الفريق الذي لدينا ثم تحسين الفريق”.

  رئيس طرابزون سبور يهاجم وكيل تريزيجيه ويعترف: نريده معنا

وأكد: “نحن نتعاون جيدًا مع الإدارة، وهذا أمر مُرضي، لكن كان من الأفضل الحصول على اللاعبين في وقت مبكر لأنه الآن في خط الوسط والهجوم شاهدتم عندما يكون لدينا إصابة ثم لدينا مشكلة، ذلك واضح”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً