تين هاج: ما حدث من رونالدو لا يزعجني.. وإعادة مانشستر يونايتد لما يستحقه تحدِ ينتظرني

3 أغسطس 2022 - 3:52 ص

يدرك إريك تين هاج قيم وتاريخ مانشستر يونايتد جيدًا، ويتطلع المدير الفني لإعادة الشياطين الحمر إلى مكانته التي يستحقها، معربًا عن ارتياحه لعودة كريستيانو رونالدو.

وشهد مستوى مانشستر يونايتد تراجعًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، وتولى تين هاج مسؤولية تدريب الفريق مؤخرًا لقيادتهم في الموسم الجديد.

  كوناتي يطمئن جماهير ليفربول بعد إصابته: سأعود أقوى

وشهدت الفترة التحضيرية للشياطين الحمر استعدادًا للموسم المقبل، غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية ومباريات الفريق الودية والتدريبات، وقيل إن ذلك لأسباب عائلية، وسط أنباء تشير لرغبته في الرحيل بعد عام من عودته.

  ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الأولى.. تعثر ليفربول وفوز مانشستر سيتي

رونالدو عاد مؤخرًا لتدريبات مانشستر يونايتد وشارك في المباراة الودية ضد رايو فاييكانو، التي حسمت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا | رونالدو وماجواير يتصدران قائمة اللاعبين الأكثر تعرضًا للإساءة

وفي تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”، قال تين هاج: “كان عليّ التفكير قبل القدوم إلى هنا، لا يمكن اتخاذ قرار دون تفكير، أنا أعرف قيمة مانشستر يونايتد وتاريخهم الغني ومبادئهم وبطولاتهم”.

  موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وأضاف الهولندي: “لكني أعلم أيضًا أين يوجد مانشستر يونايتد الآن والتحدي هو إعادتهم لما يستحقونه، نريد أن نقدم أفضل أداء في كل مباراة، لكن يجب عليك الفوز حتى إن لم تؤدِ جيدًا، هناك مباريات لن نفوز بها لكن يجب تقديم الروح المطلوبة”.

  محمد صلاح يوضح سر غضبه بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد.. ورد فعل كلوب

وبشأن رونالدو وما تعلق به من أحداث، أكد تين هاج: “أنا مرتاح حول رونالدو والأمر لا يزعجني، قمت بالعمل مع اللاعبين المتوفرين، أنا سعيد جدًا بعودته ويمكنني العمل معه، هو لم يكن متوفرًا لذا عملت على الحصول على الأفضل من اللاعبين المتوفرين لبناء الفريق”.

  بينهم محمد صلاح.. آلان شيرر: يجب على سداسي ليفربول تحمل المسؤولية أكثر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً