تين هاج يشعر بخيبة أمل ويعلق على مشاركة رونالدو بديلًا أمام برايتون

7 أغسطس 2022 - 5:14 م

أعرب إريك تين هاج المدير الفني الهولندي لـ مانشستر يونايتد عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه في مواجهة برايتون اليوم الأحد.

وخسر مانشستر يونايتد مباراته الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه أولد ترافورد، في مواجهة برايتون بثنائية مقابل هدف.

  فيديو | مسمار جديد في نعش رودجرز.. ليستر سيتي يسقط بخماسية أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

وقال إريك تين هاج المدير الفني للفريق بعد المباراة في تصريحاته لشبكة “BBC” البريطانية: “أشعر بخيبة أمل، وهذا واضح، ولكن علينا أن نتعلم من تلك الهزيمة”.

  ديلي ميل: "قناع الوجه" سلاح توتنهام للحاق سون هيونج بمواجهة ليفربول

طالع أيضًا.. ماجواير عن خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون: أشبه بالكابوس

وأضاف: “كان من الممكن أن نكون أفضل في التعامل مع الكرة، لكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء السهلة واستقبلنا أهدافًا لم يكن علينا استقبالها”.

  كلوب يُعلن غياب ثنائي ليفربول أمام نوتينجهام فورست بسبب الإصابة

وأكمل: “برايتون فريق جيد، لكني أنظر إلى فريقي وكيف كان يجب علينا أن نمنع تلك الأهداف السهلة، مثلما فعلنا في الشوط الثاني وعدنا للمباراة وكنا نقاتل على كل كرة”.

وأشار: “أهدرنا بعض الفرص أبرزها التي أتيحت لـ راشفورد، وخلقنا العديد من الفرص الأخرى، لكننا لم نتمكن من التعادل بسبب بعض الأمور التي يجب علينا علاجها فيما هو قادم”.

  جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام وست هام: كلوب أخطأ معه

وعن عدم مشاركة كريستيانو رونالدو من بداية المباراة: “هذه المباراة ستساعد كريستيانو في الحصول على مستوى جيد من اللياقة، ولكن ليس رونالدو فقط، الفريق بالكامل”.

  موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

واختتم: “يجب أن يتعلم الفريق من هذه الهزيمة، خاصة وأننا كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل لكننا لم نفعل”.