تين هاج يقرر رحيل 6 لاعبين عن مانشستر يونايتد

3 أغسطس 2022 - 5:13 م

حدد إريك تين هاج المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 6 لاعبين لرحيلهم عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بعد التعاقد مع تيريل مالاسيا من فينورد وليساندرو مارتينيز من أياكس، أصبح فريق تين هاج مليئًا بالمدافعين، مما يجعله يبحث عن خروج بعض اللاعبين المتواجدين في قائمة مانشستر يونايتد.

  مانشستر يونايتد يأمل استغلال دي يونج لحسم صفقة إريكسن

وحسب ما أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن إريك تين هاج قرر التخلص من 6 مدافعين قبل إغلاق سوق الانتقالات وبداية الموسم الجديد.

ووفقًا لما أوردته الصحيفة وكذلك شبكة “ESPN” العالمية، فقد اجتذب كلًا من إريك بايلي وأليكس تيليس اهتمام نادي إشبيلية الإسباني.

  ريو فرديناند مشيدًا بلاعب مانشستر يونايتد: فعل شيئًا نادرًا مع محمد صلاح

طالع أيضًا | فيديو.. تين هاج ينتقد رونالدو: تصرفه غير مقبول ولن أتغاضى عنه

بالإضافة إلى ذلك، جوزيه مورينيو يريد اللاعب الإيفواري، حيث أن بايلي لعب معه من قبل في مانشستر يونايتد، ويرغب في التعاقد معه للعب بجانب الإنجليزي كريس سمولينج.

  برناردو سيلفا: كأس العالم سيضاعف صعوبة الدوري الإنجليزي.. ولا شيء مضمون في المونديال

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن المدافع أكسل توانزيبي وفيل جونز، بالإضافة إلى ثنائي مركز الظهير الأيمن آرون وان بيساكا وبراندون ويليامز، على قائمة الانتقالات من قبل تين هاج.

ويريد تين هاج التخلص من السداسي إما على سبيل الإعارة أو التخلي عنهم بشكل دائم، من أجل تفريغ الفريق من اللاعبين الذين خرجوا من حساباته.

  سكاي: فرناندينيو يتوصل لاتفاق مع نادِ برازيلي لضمه في الموسم الجديد

تعاقد مانشستر يونايتد هذا الصيف مع الثلاثي كريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز.

وفي غضون ذلك، رحل نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وخيسي لينجارد، وإيدينسون كافاني، بالإضافة لـ خوان ماتا، بعد انتهاء عقودهم جميعًا.

  بينيتيز يدافع عن محمد صلاح: ضحية معاييره العالية مع ليفربول

هدف مانشستر يونايتد الأساسي في سوق الانتقالات منذ بدايتها، هو لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى امكانية التعاقد مع ظهير أيمن وحارس مرمى إحتياطي لـ دافيد دي خيا، ومهاجم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً