جاهزية فاتي تثير مخاوف برشلونة من انتكاسة جديدة

18 يونيو 2022 - 7:27 م

تعود الإنذارات لتشتعل في برشلونة فيما يتعلق بنجمه الشاب أنسو فاتي، الذي بقي دون أن يشارك مع منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، رغم أنه عمل وتدرب بأوامر من لويس إنريكي.

فاتي يمر بفترة تعافي بطيئة ومعقدة من إصابته الأخيرة في 6 نوفمبر 2021، وقبلها كان يعاني بالفعل من مشاكل في الركبة نتيجة لإصابة الغضروف المفصلي الطويلة التي تعرض لها في الموسم السابق، والتي تركته خارج الملعب لأكثر من 300 يوم.

  رودريجو: أريد الاستمرار في ريال مدريد.. واستفدت من فشل صفقة مبابي

في يناير تعافى وعاد في كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، حيث سجل هدفاً لكن برشلونة خسر، انتكس أنسو في المباراة التالية ضد أتليتيك بلباو، في كأس الملك، والتي غادر منها باكيًا في أحضان مدربه تشافي هيرنانديز.

في شهر مايو، لعب بضع دقائق من مباريات الدوري الأخيرة، واستدعاه لويس إنريكي مع المنتخب الإسباني لمباريات دوري الأمم الأوروبية الأربع، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة ولم يتدرب أيضًا بطريقة منتظمة.

وأفادت ‘Onze TV3’، أن فاتي لا يتطور كما توقع الجهاز الطبي لنادي برشلونة، بعدما أعلن النادي في منتصف شهر يناير تقريبًا، أن فاتي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ ذات الرأسين القريبة من الفخذ الأيسر.

  ديمبلي: الثقة مهمة وتشافي منحها لي .. وأعرف كفاءة مبابي

أوصى أطباء برشلونة حينها إجراء جراحة لفاتي لعلاج مشاكله بشكل نهائي وخوفًا من حدوث انتكاسات، لكن اللاعب قرر الخضوع لعلاج متحفظ جعله بعيدًا عن الملاعب 101 يوم. 

اقرأ أيضًا | باريديس: ميسي أراد قتلي في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

  رسميًا | برشلونة يعلن رحيل لاعبه إلى ميلان

زعم أطباء النادي أن إصابة فاتي في الساق اليسرى في نفس الندبة من الإصابة السابقة، مما أثر بالمثل على العصب القريب الذي يحتاج إلى تدخل جراحي، وهو الخيار الأكثر منطقية للقيام به.

الآن، بعد ستة أشهر من الإصابة هناك بعض القلق على فاتي، وفقًا لمعلومات “Onze TV3”.

وهذا مبرر لعدم رؤية فاتي يشارك في دوري الأمم بعد استدعائه لمنتخب إسبانيا، هناك خوف من أن يعود ليسقط ويصبح حالته أسوأ ولم يرغب إنريكي في المخاطرة بفاتي.

  سبورت: تطورات جديدة بشأن مصير بيانيتش مع برشلونة

أمضى أنسو موسمين قضى فيهما وقتًا بعيدًا عن الملعب بين الإصابات والانتكاسات، لم يتمكن لاعب كرة القدم الإسباني المولود في غينيا بيساو من استغلال مستواه العالي الذي ما زال واعدًا، لكن استمراره غير المنتظم يولد القلق في برشلونة.

يشير التقرير إلى أنه نشأ قلق كبير في غرفة ملابس برشلونة، منذ ظهور الأخبار التي تفيد بأن فاتي لا يمكنه المشاركة في جميع الدورات التدريبية التي خطط لها لويس إنريكي، ويعرف المدرب الإسباني أن فاتي ليس جاهزًا وهناك مخاوف من أنه لن ينتهي قريبًا من التعافي.

  ديلي ميل: مانشستر سيتي يرد على برشلونة ويحدد مبلغ بيع برناردو سيلفا

اتصل برشلونة بالجهاز الطبي للمنتخب الإسباني، واستبعد الأطباء حدوث انتكاسة، ومع ذلك، فإن الانزعاج في فخذه الأيسر قد عاد للظهور ومنعه من المشاركة.

وأتم التقرير مشيرًا إلى أنه سيتعين عليه هذا الصيف الراحة والموسم المقبل سيتعين عليه العودة بشكل متقطع، حتى يستعيد تشافي هيرنانديز لاعبه بمستواه المعهود. 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً