جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام بورنموث: سيفاجئنا قريبًا وأهدافه الرائعة قادمة

29 أغسطس 2022 - 10:32 ص

أصابت حالة من الاستغراب جماهير ليفربول، بسبب نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، بعد أن غاب عن التسجيل ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول كان انتصر اليوم السبت على بورنموث 9-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب “آنفيلد”، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا – إليوت: محمد صلاح لم يكن في يومه أمام بورنموث.. ونأمل تكرار النتيجة ضد نيوكاسل

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي، ولعب المصري مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية.

ولم يظهر محمد صلاح بشكل جيد في المباراة، رغم النتيجة التاريخية لـ ليفربول، حيث لم يسجل هدف أو يصنع على الأقل، لينال أقل تقييم في المباراة.

جماهير ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أعربت عن اندهاشها الشديد عن غياب صلاح عن التسجيل، بينما آخرون دافعوا عن مو ويتوقعون أن يعود للتسجيل في الجولة القادمة ضد نيوكاسل يونايتد.

  تقارير: ليفربول يجهز 45 مليون إسترليني لضم الصفقة الرابعة

ردود أفعال جماهير ليفربول بعد غياب محمد صلاح عن التهديف

البداية مع مُشجع غرد: “مو صلاح.. أنت مُدين لنا باعتذار”.

بينما كتب ثانٍ: “عدم إحراز محمد صلاح هدفًا واحدًا على الأقل وفريقه لا يُمكن إيقافه ليس فقط أمر مفاجئ.. بل مُقلق بعض الشيء”.

فيما أبدى ثالث اندهاشه من عدم إحراز صلاح هدفًا أو تقديم أسيست على الأقل في هذا الانتصار العريض وكتب: “9 أهداف لـ ليفربول ولا يوجد أو أسيست لـ مو.. جنون!”.

بينما رابع افترض نظرية المؤامرة ووجود كراهية بين صلاح وماني لاعب ليفربول السابق مُفسرًا غياب صلاح عن التهديف وكتب: “لقد فشل محمد صلاح في المساعدة أو التسجيل عندما سجل الفريق 9 أهداف، ليوضح لك لماذا اشتكى ساديو ماني دائمًا من عدم رغبة هذا الشاب في تمرير الكرة له”.

فيما تعجب خامس: “محمد صلاح لم يتمكن من التسجيل ضد بورنموث.. هذا هراء”.

بينما كتب سادس: “لقد أصبت بخيبة أمل حقًا أكثر من محمد صلاح نفسه”.

فيما كتب أحدهم: “مو صلاح، أنت عليك أن تسجل هدفين على الأقل ضد نيوكاسل”.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح ضد بورنموث

بينما دافع آخر عن صلاح وكتب: “نحن نعلم جميعًا أنه عندما يحين الوقت، سيتمكن محمد صلاح من الاحتفاظ بجائزة الحذاء الذهبي”.

وغرد مُشجع آخر: “كُنا ننتظر هدفًا منه، ولكن ما يهم هو الفوز الذي سيغير موسمنا بشكل إيجابي، ومو صلاح يعرف متى يسجل، ستأتي أهدافه الرائعة في أوقات وأماكن لا يُمكن التنبؤ بها”.

وفي نفس السياق غرد أحدهم: “سواء سجل أو لا، مو صلاح لا يزال الأفضل، وسوف يفاجئك قريبًا”.

ودافعت أخرى عن صلاح وكتبت: “لقد رأيت الكثير من التغريدات حول محمد صلاح وعدم إحرازه هدف أو تقديم أسيست، ليفربول كان لديه 6 لاعبين سجلوا أهدافًا اليوم، ولطالما كانوا كذلك، ومو سيسجل الكثير هذا العام”.

كورة اون لاين | yalla live |يلا شوت | livehd7 | yalla shoot | كورة لايف _________________________________________________________________ kora online | يلا لايف | yalla shoot | الاسطورة لبث المباريات | يلا شوت | kora live