جماهير مانشستر يونايتد تستعد لاحتجاجات في أولى مباريات تين هاج

26 يونيو 2022 - 6:32 ص

يعتزم مشجعو فريق مانشستر يونايتد القيام باحتجاج ضد مالكي النادي الإنجليزي، في أولى مباريات المدير الفني الجديد إريك تين هاج.

ظهر الغضب ضد عائلة جليزر على السطح مرة أخرى هذا الأسبوع حيث تم الكشف عن أنهم سيحصلون على 11 مليون جنيه إسترليني من أرباح النادي.

  برونو فرنانديز يثير التكهنات حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

يأتي ذلك بعد أن حقق يونايتد أسوأ مجموع نقاط له على الإطلاق في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث احتل المركز السادس في الجدول برصيد 58 نقطة.

ووفقًا لشبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية، تنوي جماهير مانشستر يونايتد تنظيم احتجاج سلمي خارج أولد ترافورد قبل المباراة الودية ضد رايو فاليكانو في 31 يوليو.

  ديلي ميل: الغموض يسيطر على مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

هذه هي المباراة الأولى للهولندي إريك تن هاج مع النادي قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلة نهاية الأسبوع التالية.

  نادِ تركي يستهدف ضم ديلي آلي من إيفرتون

احتج مشجعو يونايتد قبل المباريات على أرضهم ضد نورويتش وتشيلسي قرب نهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. مدرب أياكس يرد على اهتمام مانشستر يونايتد بضم يوريان تيمبر وأنتوني

تم تصوير ريتشارد أرنولد، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، سرًا الأسبوع الماضي حيث اعترف بأن الأشهر الـ 12 الماضية كانت “كابوسًا مزعجًا” في النادي وأنهم “أحرقوا الأموال”.

  جون بارنز: لاعب ليفربول الجديد سبب قلة أهداف محمد صلاح هذا الموسم

كشفت أحدث مجموعة من الحسابات المالية للشياطين الحمر أن ديون النادي ارتفعت بنسبة 12 % تقريبًا لتصل إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه إسترليني.

  جماهير تشيلسي تطلق عريضة لمنع أنتوني تايلور من تحكيم مباريات الفريق

ورغم ذلك، فإن مُلاك مانشستر يونايتد حصلوا على 11 مليون جنيه إسترليني من أرباح النادي في نهاية أحد أسوأ المواسم في تاريخ الفريق، حسبما ذكر أنصار مانشستر يونايتد في بيان لهم مؤخرًا.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً