جوارديولا عن طريقة تعامل هالاند مع الضغوط: لا أنام معه لأعرف ذلك

13 أغسطس 2022 - 1:03 ص

أبدى بيب جوارديولا إعجابه بسلوك إيرلينج هالاند “الهادئ” في التدريبات لكنه يصر على أنه من الصعب معرفة كيف يتعامل مع الضغط بعيدًا عن الملعب عندما لا يقضي جميع الساعات مع المهاجم، مازحًا: “أنا لا أنام معه! “

وكان هالاند قد استحوذ على الكثير من الاهتمام منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

  كلوب يدافع عن فيرمينو ويكشف عن لحظته المفضلة في الدوري الإنجليزي

وتمكن هالاند من ترك بصمته سريعًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حيث سجل هدفين في أول مشاركة له في البطولة، أمام وست هام.

وسُئل جوارديولا أكثر من مرة عن هالاند، سواء بعد الخسارة أمام ليفربول في الدرع الخيرية وإضاعته لفرصة تهديف محققة، أو بعد تألقه أمام وست هام قبل أيام.

  جوارديولا يوضح موقف هالاند من مباراة فولهام ويتحدث عن اعتزال بيكيه وتأثير كأس العالم

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يراوغ بشأن مستقبل برناردو سيلفا بعد اهتمام برشلونة

وقال جوارديولا مازحًا: “أنا لا أنام معه!”، عندما سُئل هذه المرة عن طريقة تعامل مهالاند مع الضغط.

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة “belfasttelegraph” البريطانية: “أنا لست في المنزل معه لذا لا أعرف كيف يتعامل معه”.

  أغنى رجل في بريطانيا يعلن موقفه من شراء ليفربول

وواصل: “لكن ما أراه في التدريب هو أنه كان هادئًا بعد الخسارة أمام ليفربول، واستمر الهدوء بعد وست هام”.

يشعر جوارديولا أن الاهتمام بـ هالاند يعني أن الانتقادات التي تلقاها بعد خسارة ليفربول كانت مبالغًا فيها، حيث ليس لديه أدنى شك في أنه يمكنه المضي قدمًا في التفوق على أعلى مستوى إذا كان بإمكانه الحفاظ على توازنه.

  مانشستر يونايتد يقدم 100 مليون يورو للظفر بصفقة جديدة

وأوضح: “في اللحظة التي لا يسجل فيها الأهداف، سيقولون أنه ربما ليس جيدًا، يبدو أن نهاية العالم ستحدث، في المواقف السيئة كل شيء يسير بشكل سيء، لكن عليك أن تكون هادئًا في اللحظات السيئة وأن تظل إيجابيًا”.

وأكد: “إنه مهاجم كبير وإذا وضعت أسماء أكبر المهاجمين في كل العصور في ذلك العمر – كم عدد الأهداف – فهو الأعظم، لكنه لا يزال في سن صغير”.

  ماديسون يكشف عن حديثه مع جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على ليستر

واستمر: “سأشجعه على أن يكون لاعبًا أفضل ويُنهي الهجمات بشكل ألإضل، وعليه أن يفكر (اليوم سأكون أفضل من الأمس)، عندما يحدث هذا، يكون لديه المهارات ليكون واحدًا من أفضل الهدافين في كل العصور”.