جوارديولا: لا أفكر في مستقبلي مع مانشستر سيتي.. وستونز لن يشارك أمام ليفربول

15 أكتوبر 2022 - 4:44 ص

رد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لـ مانشستر سيتي، على الأسئلة حول مستقبله مع النادي الإنجليزي، قبل مواجهة ليفربول الأحد المقبل.

مانشستر سيتي يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، ويسعى للفوز على ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي منتظرًا تعثر آرسنال.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول: “لا أفكر في مستقبلي نهائيًا، الآن، الجميع يعلم ذلك، والفترة الحالية هامة للغاية”.

وأضاف: “أهم شيء بالنسبة لي أن نكون في أفضل حال قبل إجازة كأس العالم، هذا هو هدفنا منذ بداية الموسم، ومن ثم سنرى ما سيحدث”.

طالع أيضًا.. جوارديولا: محمد صلاح اعتاد التسجيل في مرمانا.. وهالاند جاهز لقيادة هجوم مانشستر سيتي

  هالاند يوجه تحذيرًا قويًا لـ مانشستر يونايتد.. ويعلق على تفاهمه مع دي بروين
  تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. هالاند أساسيًا ومحرز على دكة البدلاء

وأشار: “لدينا الكثير من المباريات، ولا يمكننا أن ننسى أننا الموسم الماضي خضنا عددا كبيرا أيضًا من المباريات، ولكن أرى بأن الجميع جاهز وكل اللاعبين يقاتلون للمشاركة”.

وعن إصابات الفريق: “ما زال كايل وواكر لم يتعاف، وجون ستونز لن يشارك أمام ليفربول، وربما يغيب لمدة أسبوع، كذلك كالفين فيليبس سيواصل الغياب، لكنه يتحسن مؤخرًا بشكل أفضل”.

عند سؤاله عن تأثير هالاند، وهل كان هاري كين سيقدم نفس المستوى؟ أجاب بيب: “لا يمكنني الإجابة على ذلك لأنني غير قادر على معرفة هذا، ربما يمكن أن تسأل آلان شيرار، لقد كان مهاجم أسطوري، ويمكنه الإجابة أفضل مني”.

واختتم بالحديث عن خطط هالاند خلال كأس العالم: “حتى الآن لا أعرف، ربما عشرة أيام أو أسبوعين يذهب في إجازة مع العائلة، ثم أسبوعين لإعادة تهيئة نفسه، قبل أن نعود في الفترة الأهم من الموسم”.

ولن يشارك هالاند في كأس العالم بعد فشل تأهل النرويج إلى المونديال من قارة أوروبا.