جوارديولا : نعم اشعر بالغيرة من ريال مدريد

8 مايو 2022 - 8:51 ص

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه سيترك النادي إذا كذبت الإدارة عليه بشأن مزاعم FFP. دافع الإسباني مرارًا وتكرارًا عن النادي ، متهمًا بخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا ميرور” البريطانية: “كل كلمة أقولها في كل الاجتماعات أؤمن بها كثيرا ، حتى لو لم يصدقها الناس”.

وأضاف: “إذا كنت أدافع عن الإدارة والنادي ، فذلك لأنني أعمل معهم وعندما أطرح هذه الأسئلة أو إذا فعل موظفونا أي شيء ، أقول لهم إنهم أخبروني بالحقيقة”.

  التعادل يحكم قمة مانشستر يونايتد وتشيلسى 1-1

“قلت لهم ، ‘إذا كذبت علي ، سأرحل في اليوم التالي وأنت لست صديقي ، لكنني نظرت إليهم واعتقدت أنهم كانوا 100٪ على حق منذ اليوم الأول ، لذلك أنا أدافع عن النادي من أجل الذي – التي.”

وتابع: “عندما نضع شيئًا على القميص ، يقول الناس إن الشركة الراعية تدفع مبالغ زائدة. يقولون إن الأموال تأتي من الدولة وأماكن أخرى ، لكن الأموال تأتي بالطريقة الصحيحة … يمكن أن تكون أعلى ، لكنها تأتي بالطريقة الصحيحة. عليهم التعامل مع هذه الحقيقة.

  فالفيردي: جاهزون لمباراة السوبر.. وتطورنا بعد الهزيمة من برشلونة

وتابع: “نيوكاسل يطمح لأن يكون في صدارة الكرة الإنجليزية مثل مانشستر سيتي؟ أعتقد أن نيتهم ​​واحدة دون التحدث إلى مالكي نيوكاسل. أعتقد أن هذا ما يريدون فعله ، لكني لا أعرف ، هل يفعلون؟ افعل او لا تفعل لكنهم سيحاولون “.

وأضاف: “اتُهم بالخطأ بانتهاك قواعد الكفالة ، ودفع مدفوعات غير قانونية للقصر ودفع تعويضات للمدرب السابق روبرتو مانشيني من خلال دور استشاري وهمي؟ قرار الكأس يعني الكثير لنا جميعًا”.

  موراتا: تشافي اتصل بي وطلب مني الانضمام إلى برشلونة

“أخيرًا تم الرد على كل الشكوك ، بعد أن أرادت تسعة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز طرد مانشستر سيتي من المسابقات الأوروبية. هذه الأندية أيدت قرار استبعادنا ، وأنا أعلم من هم ، لذلك أحب القرار من الكأس. افعلها بشكل صحيح “.

قرر الاتحاد الأوروبي معاقبة مانشستر سيتي على عدم مشاركته في البطولات الأوروبية لمدة عامين في فبراير 2020 ؛ عارض ليفربول وأرسنال وبيرنلي وتشيلسي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل وتوتنهام وأندية مثل ولفرهامبتون محاولة سيتي منع الحكم.

  بيريز يقدم تشاومينى لجماهير ريال مدريد

وفي حديثه عن “الخروج المفاجئ من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد” ، قال: “أتفهم وجهة النظر في ذلك. دوري الأبطال منافسة جذابة للغاية ، يقول الناس إنه يجب عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي ، لكن كلاهما عظيم.”

  ليفربول يعود للتدريبات ويعلن المباريات التحضيرية لموسم 2022/2023

وأوضح: “أشعر بالغيرة من شعور جماهير ريال مدريد بعد مباراتنا لأنها تبدو رائعة. مثل هدف سيرجيو أجويرو التاريخي في مانشستر سيتي بعد 93 دقيقة و 20 ثانية”.

وتابع جوارديولا: “بالنسبة لهدف سيرجيو ، لم أكن موجودًا ، لكنني شاهدت الفيديوهات قبل عشر سنوات وفكرت ، يا لها من لحظة جميلة”.

“كنا نقاتل هذا الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ثلاث أو أربع سنوات ونحن في القمة مرة أخرى ، وهو أمر رائع.”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً